Chapter 10

431 45 9
                                    

الفصل 10: عودة الشريرة.

─➽⊰

من كان الفتى الذي قابلتهُ حينها؟ قال لي ذلك الفتى أنه لا ينبغي أن أتورط معه، ورفض بشدة حتى مُساعدتي.

بعد فترة من الزمن، سمعت خبرًا مفاده أن ولي عهد الإمبراطورية ذهب للصيد مع أصدقائه المقربين، وسقط من فوق منحدر وقيل إنه قد مات.

وبالمُصادفة، تداخل المكان الذي وقع فيه الحادث مع طريقي إلى إمارة ليلوني.

'هل من الممكن أن يكون ولي العهد؟'

من المُثير للدهشة، على الرغم من كوني أميرة دوقية، لم أكن أعرف الكثير عن ولي العهد.

في طفولتي، لم يكن أي منا أنا واشقائي يحضر المناسبات الاجتماعية بسبب مشاكل والدتنا. حتى جدي، الذي كان يتمتع بشخصية قوية، لم يجرؤ على اصطحابنا إلى الأماكن العامة.

ومنذ سن الثالثة عشرة من عمري، كنت أقضي معظم وقتي محبوسةً في غرفتي لدراسة الهندسة السحرية.

ربما كان يلقي التحية في مناسبة يحضرها جميع النبلاء، لكنني لم أستطع تذكر أي شيء على وجه الخصوص. ربما كان له شعر فضي لامع وعينان زرقاوان؟

كان الأمير، الذي كان لطيفًا مع الجميع، كثيرًا ما كان يتحدث معي أيضًا.

"آه، الأميرة كيانا سعدتُ بلقائكِ. لكن إلى أين أنتِ ذاهبة؟"

"تحياتي يا صاحب السمو. أنا لست على ما يرام، لذا سأعود إلى مقر الدوقية."

"بمجرد النظر إليكِ، تبدين ضعيفة... في وقت سابق، كنتِ صعبة الإرضاء في طعامكِ، ولكن لا يمكنكِ فعل ذلك وأنتِ في طور النمو. هل ترغبين في تناول اللحم معي؟"

"لا، لا بأس."

كانت المحادثة بأكملها على هذا النحو، وغادرت بسرعة دون حتى أن أنظر في عينيه.

كان بدينًا للغاية. لقد كان ممتلئًا لدرجة أنه قد يتدحرج، لكن الشيء الأكثر إثارة للإعجاب هو أنه قال إنه سيصبح قريبًا سيدًا للسيف.

"آه، الأميرة كيانا؟ هل ترغبين بتجربة هذا؟ هذا بسكويت الزنجبيل من مملكة الشمس، وهو لذيذ جداً."

"لا، هذا يكفي."

كانت العينان الزرقاوان اللتان كانتا مدفونتين في الخدين السمينين تلمعان بنوايا طيبة. كان صبيًا مبتسمًا دائمًا بوجه ممتلئ كالدب الصغير.

لحظة، يجب أن أكون أكثر دقة. من بين كل الدببة الصغيرة، بدا وكأنه دب صغير كريم إلى حد ما.

'و... كان مثل شخص يعيش في عالم مختلف'.

لقد كرهت غريزيًا الأشخاص الذين كانوا دافئين ومشرقين مثل الشمس. لا بد أن يكون ذلك لأنني كنت كئيبة ومظلمة. وبما أن ميليسا كانت مثل هذا الشخص، فقد كنت أكثر تردداً.

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن