─➽⊰
داخل سجن مظلم.
كان من المقرر أن تبقى دولوريس وهيتون في هذا المعتقل حتى المحاكمة الرسمية الوشيكة. كان هذا، ولكن بالطبع، منذ أن تم القبض عليهما متلبسين بالجرم المشهود من قبل مجلس النبلاء.
لقد كان وقتاً مؤلماً جداً بالنسبة لدولوريس التي لم تكن تعيش إلا حياة الترف.
لقد ولدت كأميرة لدوقية لوسيا الكبرى وعاشت دون أي نقص، وكان أول ما أرادته هو هايد بريلاي. لكن هايد لم يلقِ لها نظرة ثانية حتى، لأنه كان مشغولاً بامرأة لا تقارن بها.
لذا، عندما كان إمبراطور الإمبراطورية سيتزوج لأغراض دبلوماسية، أثارت ضجة وقالت إنها ستصبح الإمبراطورة - الإمبراطورة الثالثة - بدلاً من أختها الكبرى. لأنها أرادت أن تحظى بسلطة أكبر من إينوس.
وبغض النظر عن مدى ارتقائها كدوقة، كان عليها أن تحني رأسها لإمبراطورة.
'سأكون أنا الإمبراطورة. سيتم طرد تلك الحمقاء من مملكة الشمس قريباً على أي حال'.
لم يكن لدى الإمبراطورات الأخريات أي شكاوى عندما عين الإمبراطور الأميرة الحمقاء والضعيفة من مملكة الشمس كإمبراطورة أولى. ففي النهاية، كانوا يعلمون أنها كانت فزاعة.
في الواقع، أنجبت دولوريس الأمير هيتون أولاً. وبحلول ذلك الوقت كانت أعلى النساء مرتبة في الإمبراطورية، وكانت متحمسة لتعذيب إينوس.
ولكن، بعد بضع سنوات، حافظت الإمبراطورة الأولى... على مكانتها بأن أنجبت ولي العهد الشرعي الأمير إدموند الذي كان أفضل من ابنها.
والإمبراطور...
ذلك الوغد المتغطرس لم يحب أي امرأة.
وكان الأمر نفسه ينطبق على دولوريس، لذلك كانت مقيدة بشكل غريب في تصرفاتها.
لقد كرهت الوضع برمته لدرجة أنها لجأت إلى السحر الأسود للوصول إلى هذا الحد، وكان النجاح قاب قوسين أو أدنى...
'أولئك البريلاي الملاعين... حتى لوكي بريلاي خدعني؟'
منذ وقت ليس ببعيد، اجتاح عقلها شعور غريب لا يمكن تفسيره من الغضب والرغبة.
كان الأمر كذلك من قبل، لكنه الآن أسوأ. حتى أنها مستعدة لبيع روحها إذا كان بإمكانها الخروج من هنا وقتل كل البريلاي.
وكما لو كانت مجنونة حقًا، شعرت وكأنها تسمع همسات مغرية مماثلة من مكان ما. صرّت على أسنانها بعقلية "أنا من دوقية لوسيا الكبرى النبيلة. ما الذي سأبيع روحي من أجله؟"
كان الأمر كذلك.
"مرحباً."
رفعت دولوريس رأسها عند الصوت المزعج الذي سمعته. كانت كيانا بريلاي، التي كانت تشبه تماماً إينوس بريلاي.
كانت القبرة الصفراء معها حيوانها المستدعى الحقيقي، كما هو معروف في اجتماع النبلاء.
وضعت كيانا القبرة الصفراء على كتفها وشبكت ذراعيها ونظرت إلى دولوريس في زنزانة السجن.
كان مظهرها لطيفاً لأنها كانت قصيرة القامة وعيناها كبيرتان، لكن الغريب أن دولوريس شعرت ببرودة متعجرفة من وجهها.
"تبدين رائعة."
صرّت دولوريس على أسنانها. وما زاد الطين بلة، أنه كان خلف كيانا ولي العهد الأمير إدموند، الذي كانت تكرهه كثيراً. كان يحمل ختماً.
"إدموند."
"لو لم تكن قد ولدت، لكان هيتون قد أصبح ولياً للعهد."
في النهاية، كانت تواجه أكثر الناس الذين كانت تكرههم في أكثر حالاتها بؤساً.
"هل أنت هنا لتسخر مني؟"
نظرت دولوريس إلى إدموند وابتسمت ابتسامة عريضة.
"حسناً، إد المسكين. كان من الممكن أن تكون أمك الغبية أسعد لو لم تولد أبداً. أمك كانت الإمبراطورة الفزاعة التي أُرسلت سراً كجزية من مملكة الشمس. ولكن عندما وُلدت أنت... أصبح من الصعب التصرف".
ثم حولت نظرها إلى كيانا وعبست مرة أخرى. عندما رأت الخصمين اللذين أرادت حقًا تدميرهما واقفين أمامها دون أن يصيبهما أذى، أرادت أن تؤذيهما.
"الأمر نفسه ينطبق على أمكِ. إينوس، تلك الفتاة كانت يتيمة ريفية زحفت أمامي وكتبت تلك الرسالة الغبية تحت الضغط. لهذا السبب لن ينجح مثل هؤلاء الحمقى. في النهاية، لن تستطيعي السيطرة على تلك الدماء الوضيعة وسينتهي بكِ الأمر إلى مأساة، أليس كذلك؟"
بدأ إدموند، الذي تحمّل حتى عندما أهانت دولوريس وجوده ووجود والدته، بنظرة قاتلة في عينيه. ولولا أن كيانا أمسكت بذراعه وأوقفته، لكان قتل دولوريس على الفور.
"إذا كنتما قد جئتما إلى هنا للسخرية مني، فاذهبوا بعيداً الآن. أنا وأنتما مختلفان على أي حال، لذا لا أريد حتى أن نخوض محادثة أخيرة."
"ماذا؟"
قالت كيانا وهي ترفع حاجبيها.
"ليس الأمر أن الملمس مختلف، بل أن النوعية مختلفة."
مثل دولوريس تمامًا، قررت كيانا بسرعة أن تتعامل مع خصمها بسهولة. فتحت باب السجن بمفتاحها الخاص، وأصدرت صوت طقطقة عالية.
ثم دخلت السجن وداست على طرف تنورة دولوريس بحذائها ذي الكعب العالي ذي الأشرطة المربعة. وحكّت أنفها، وقالت بهدوء
"ومهما يكن، أنتِ من دفعتِ بطفلكِ إلى السجن."
"ماذا؟"
وتحت رحمة الكعب العالي، تمزقت أطراف تنورة دولوريس المتسخة بصوت صرير.
"حدث كل هذا لأنكِ كنتِ تحلمين بحلم سخيف بأن تصبحي دوقة بريلاي أو الإمبراطورة الأولى. إن رمي طفلكِ الجميل تمامًا في السجن... هذا ما قد تفعله الأم التي جن جنونها بجشعها".