─➽⊰
عند الزيارة المُفاجئة للإمبراطور عدتُ إلى غرفتي.
سألت الخادمة الجاسوسة مُرتبكة
"جلالة الإمبراطور. ماذا تعتقدين أنه يُريد."
"حسنًا..."
كان الأباطرة السابقون دائمًا ما يأتون إلي دوقية بريلاي عند تقديم طلبات خاصة ومهمة.
ونظرًا لقدرة بريلاي على التعامل مع الحيوانات السحرية المستدعاة، كان بإمكانهم استخدام قوى خارقة للطبيعة. لذا، عندما كان الإمبراطور في مأزق، كان يقدم طلبًا شخصيًا. بما أن دوقية بريلاي كانت دائمًا الخادم الأكثر موثوقية وولاءً للعائلة الإمبراطورية.
"لا، ما هو نوع الطلب الصعب الذي سيقدمه..."
وكلما قدم الإمبراطور هذا الطلب، كان رئيس بريلاي يستدعي جميع أفراد العائلة لاختيار المُستدعي المناسب. وهذا يعني أنه سيكون هناك حديث عن الحيوانات المستدعاة.
تحدث إليّ جدي بصوتٍ مُنخفض بينما كان يستعد لتحية الإمبراطور.
"كيانا، احرصي على المجيء."
في الأصل، كنتُ طفلة لا تخرج أبدًا بحجةِ المرض، حتى لو جاء الإمبراطور لزيارتي واستدعاني جدي. لذلك أعتقد أنني أستطيع أن أفهم لماذا قال لي جدي ذلك.
بهدوءٍ، جلستُ أمام طاولة الزينة وبدأتُ في اختيار إكسسوار للشعر.
"أفهم سبب وجوده هنا...".
كان هذا لأنه في الرواية الأصلية زار الإمبراطور قصر بريلاي.
كنتُ أعلم أنه سيأتي قريبًا، لكنني لم أكن أعلم أنه سيأتي بهذه السرعة.
"همم...
بدأتُ في تغيير ملابسي إلى فستان رسمي بمساعدة الخادمة الجاسوسة.
بعد ارتداء الملابس بسرعة، أرشدني كبير الخدم إلى الصالون. كان الوقت قد حان لمقابلة الإمبراطور فجأةً.
─➽⊰
'يا إلهي. يبدو جميلًا.'
بمجرد أن رأيتُ الإمبراطور في الصالون، تنهدتُ بعمق في داخلي.
لقد كان رجلًا وسيمًا في منتصف العمر بشعر فضي وعينين زرقاوين، لكن وجهه كان مريضًا بشكلٍ واضح. كان بالتأكيد أصغر بكثير من جدي، لكن يده التي كانت تحمل عصاه كانت ترتجف.
"تحياتي يا صاحب الجلالة الإمبراطور. هذه كيانا بريلاي."
"لقد مضى وقت طويل أيتها الأميرة. سمعتُ أنكِ عدتِ من الأكاديمية منذ بضعة أيام."
ابتسم الإمبراطور بلطفٍ وأجاب بشكل مناسب.
في العادة، عندما كان الإمبراطور يأتي إلى قصر بريلاي، كان على جميع أفراد عائلة بريلاي المباشرين أن يجتمعوا. ولذلك، بقي جوشوا في الدوقية، وإن كان غير راضٍ. مهما كان جوشوا متهورًا، كان عليه أن يبقي أمام قوة الإمبراطور.