17 Chapter

387 54 4
                                    


─➽⊰

أحضر جدي صندوقًا كبيرًا من مكتبه وأراني إياه.

كانت هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها يديّ جدي ترتعش.

كان بداخله رسائل مكدسة من الأكاديمية.

كانت الأميرة تبلي بلاءً حسناً. في غضون شهرين انتقلت إلى الصف المتوسط، وشاركت في ثلاث دراسات مشتركة.

انتقلت الأميرة إلى الصف المتقدم. اقترح العميد إرسال رسالة إلى الدوق، لكنها رفضت. وهي تشارك حاليًا في خمس دراسات مشتركة وتقوم بعمل جيد جدًا.

كلما قرأتُ أكثر، كلما ضحكتُ أكثر.

سيكون من الأفضل أن تكون محتويات الرسالة أبسط قليلاً. في المرة الأخيرة، قالت الأميرة كيانا: "لا أريد الرد لأن الأمر مُعقد للغاية". إذا كنت تريد أن ترد ، فأرجو أن تكون الرسالة مُختصرة قدر الإمكان.

من الأفضل ألا تأتي إلى حفل التخرج. ستحصل الأميرة كيانا على شهادة تقدير، لكنها تقول إنها لن تحضر حفل التخرج إذا حضرت عائلتها.

"هاها... هاها."

كانت الصدمة كبيرة.

لم أكن أعرف حتى أن الأساتذة كانوا يرسلون رسائل كهذه إلى مقر الدوقية. بالإضافة إلى ذلك، فإن الجزء المتعلق بإخبارهم لي بإرسال رسالة... كان من الواضح أنها كانت كذبة صارخة.

بل على العكس، كان أساتذتي مشغولين دائماً بمواساتي في الأيام الخاصة مثل أعياد الميلاد وعيد رأس السنة.

"أميرة كيانا، لقد مر وقت طويل منذ أن قطعتِ علاقتك بعائلتك. يمكنكِ الزواج من الأكاديميين هنا. يمكنكِ أن تكوني معنا دائماً.".

"في مثل هذه الأوقات، إذا كنتِ حزينة ستفقدين طاقتك. أيتها الأميرة، لمَ لا نبحث كالمعتاد؟ سنحتفل جميعًا بعيد ميلادكِ معًا."

كل هذه كانت أكاذيب وكان من المفترض أن أعرفها على الفور.

لكن..

وصلتني رسائل قصيرة وبسيطة من جدي أو من إخوتي الأكبر سناً، بشكل خفي جداً. لهذا السبب اعتقدنا أننا كنا نتواصل مع بعضنا البعض بلا مُبالاة.

"واو، تلك الأشياء السيئة".

تمتم جوشوا وهو يهز رأسه.

"لقد دمروا العائلة تماماً."

<يجب أن تقول ذلك بشكل صحيح>.

قال هو بجدية.

<لقد كانت مُدمرة في الأصل>.

على أي حال، كان هو على حق.

حتى لو كنا نتواصل مع بعضنا البعض بشكل غير منتظم وقليل، كنا قادرين على القول: آه، هكذا لأن علاقتنا ليست جيدة.

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن