لم يعد هناك شخص يُدعى سيزار ليفين، وبالتالي، اختفى أيضًا الماركيز الشاب ليفين.
ماركيز ليفين، الذي مُنح مرة أخرى رتبة الماركيز، كان قد تجاوز الستين من عمره، وبعكس يوليوس، سمعتُ أنه كان مريضًا جدًا.
وعندما سمع الماركيز ليفين عن موعد زيارتنا، كتب بنفسه رسالة بخط يده المرتعش وأرسلها إلينا.
"أريد أن أترك لكم ذكريات جميلة، لكن ما يقلقني هو أن فرناندو لا يزال غير ناضج."
بعد رؤية الرسالة، تنهد إدموند بهدوء وابتسم قليلاً.
سألت باستغراب عن اسم فرناندو.
"يبدو لي أن الماركيز ليفين قلق من أننا لن نحظى بذكريات جيدة بسبب هذا الولد غير الناضج المسمى فرناندو، أليس كذلك؟"
"ذلك الأحمق... أعني، فرناندو يبلغ من العمر 19 عامًا، وسرعان ما سيصبح بالغًا."
"ولكن لماذا أعرب عن قلقه؟"
"هذا..."
أجاب إدموند كما لو كان يشعر بالإحراج.
"في الواقع، هو الطفل المُعين كخليفة التالي لأرض ليفين."
"أوه؟"
"كما تعلمين، الماركيز ليفين ليس لديه ورثة. ولهذا السبب أصبحت ابنًا بالتبني وورثت اللقب لفترة... لكنني لم أعد قادرًا على تولي أرض ليفين."
حسنًا، كان من المفترض أن يرث إدموند الإمبراطورية الآن، وليس أرض ليفين.
"فرناندو كان الخليفة الذي كان يُناقش علنًا قبل أن يأتي صاحب السمو. كما أنه ابن الماركيز الروحي."
تدخل راجناك بلطف.
"إنه شخص رائع جدًا. للأسف... خلال نشأته، كان محاطًا بظل صاحب السمو بشكل كبير."
بمعنى آخر، كان الفتى المسمى فرناندو قد تم تعيينه بشكل غير رسمي كخليفة لأرض ليفين. ولكن فجأة ظهر إدموند وأخذ مكان الابن المتبنى بقدراته المميزة.
اعتقد فرناندو بطبيعة الحال أن مكانه قد أُخذ من قبل إدموند، فغضب وحاول منافسة إدموند.
ولكن بما أن إدموند كان له مكان يعود إليه على أي حال، فقد أبقى فرناندو بجانبه وعلمه الكثير من الأمور. حتى عندما هرب فرناندو من المنزل لبعض الوقت وعاد، لم يتخلَ عنه إدموند.
"هل لا تتذكرين؟ المكان الذي هرب إليه لبعض الوقت هو أكاديمية ليلوني."
"أوه؟ ذهب إلى أكاديمية ليلوني؟"
"حسنًا، بما أنه صغير، فمن المؤكد أنه كان زميلكِ الأصغر... أعتقد أنه عاد بعد عام كطالب جامعي."
لكن لمجرد أنه كان زميلي في أكاديمية ليلوني، لا يعني أنني أعرفه. بالإضافة إلى أنه درس في المرحلة الجامعية لمدة عام واحد فقط، كيف لي أن أعرف كل هؤلاء الناس؟