<اخرجي من هنا>.
تحدث الصقر الأسود بصراحةٍ دون أن يفتح عينيه. بدا لي أنه كان يُعاملني كخادمة دخلت من دون قصد.
راقبتُ هو بصمت. كنت حزينة بعض الشيء لأنهُ لم يستطع التحرك، غير قادر حتى على تحريك جناحيه.
في ذاكرتي، كان هذا الصقر الأسود حيوانًا رائعًا بعيون صفراء وامضة، يحلق ببراعة فوق دوقية بريلاي. عندما كنتُ في السادسة من عمري تقريبًا، تمنيتُ بشدةٍ: "أريد أن أستدعي طائرًا مثله أيضًا".
ومع ذلك، كان ذلك الحيوان الأليف العظيم يتدلى، دون أن يقوى حتى على رفع جفنيه.
كان قلبي يتألم لمجرد مشاهدة هذا المشهد، حتى أنني لم أستطع تخمين ما يشعر به جدي.
في البداية، قدمتُ نفسي بطريقة ودية.
"من أين أتيت بهذا الغرور لتأمر أصغر أميرة في دوقية بريلاي بالخروج من هنا؟"
شمرت عن أكمامي بثقة، معلنة.
"سأعالجك. أرجو أن تتعاون قليلاً."
<هراء.>
لم يكُن هناك أمل في صوت "هو" الحزين.
<ليس للدواء تأثير على الحيوانات المُستدعاة. لا تتعبي نفسكِ واخرجي من هنا. >
"أنا لستُ طبيبة؟"
لم يجب "هو" وأبقى فمه مغلقًا وعينيه مغمضتين.
بنقرة من يدي، بدأت الخادمة الجاسوسة في تفريغ الحقيبة بسرعةٍ.
أخذتُ كوبًا من القهوة وجلستُ.
"جاسوسة".
نظرتُ في عيني الخادمة الجاسوسة وقلتُ
"بعد ساعتين من الآن."
كانت الخادمة الجاسوسة مُضطربة منذ اللحظة التي دخلت فيها الدفيئة. ومع ذلك، لم تعصِ أمري.
حدقت في عيني الجدية وابتلعت لعابها الجاف.
أمرتُ بحزمٍ.
"لا يُسمح لأحد بدخول الدفيئة لمدة ساعتين. أحتاج إلى التركيز."
ثم، وأنا أرتدي نظارتي، فتحتُ الورقة.
─➽⊰
في مكتب "سيوكالي" في منزل "بريلاي".
"إذن... غادرت في الصباح؟"
استيقظ سيوكالي منذ وقتٍ طويلٍ.
كان قد سمع عن مكان وجود كيانا، إلى جانب الأخبار السيئة التي تفيد بأن الخادمة التي حاولت الاغتيال في اليوم السابق قد انتحرت أثناء الاستجواب.
لم تأتِ الخادمة الجاسوسة المرافقة لكيانا، لذلك من المحتمل أنها كانت لا تزال إلى جانبها. أبلغت الخادمة الرئيسية شخصيًا، ولكن بالطبع، كل ما استطاعت أن تنقله هو المعلومات المجزأة التي تفيد بأن كيانا خرجت في الصباح.