Chapter 83

293 42 15
                                    

─➽⊰

"ا-أخي أليكس؟"

في الطريق إلى الدير قالت ميليسا المرتجفة

"يوجد معبد مُغلق بالقربِ من هنا... أريد أن أذهب لأصلي".

كانت عيون أليكس الحمراء تحدقُ في ميليسا. كان الأمر مخيفًا لدرجة أنها لم تستطع مواجهته.

واصلت ميليسا الحديث بصوتٍ مرتجف.

"قبل أن أعود إلى الدير، سأذهب لأهدأ وأطلب المغفرة من ك- كيانا..."

"لماذا لم تطلبي المغفرة مُباشرة من كيانا، بل من حاكم رحل منذ زمن طويل؟"

"حسنًا، على أي حال، قبل أن أذهب إلى الدير... أحتاج إلى وقت لأخبر الحاكم..."

أصرّت على أنها مسألة إجرائية، فحطم أليكس شجرة بينما كان يتمتم بالل*نات ثم اتجه بخشونةٍ نحو المعبد القريب.

كان أليكس شخصًا مُخيفًا للغاية بالفعل، لكنه كان غاضبًا جدًا لدرجة أن كل دقيقة وكل ثانية كانت تقضيها معه كانت بمثابة مشقة.

على الرغم من أن تجربتها في الدير كانت فظيعة حقًا، إلا أنها كانت تتمنى فقط لو أنها تمكنت من الوصول إلى هناك في وقت أقرب.

أمام مذبح المعبد المغلق، صلت ميليسا وأخذت نفسًا عميقًا.

عندما فكرت في الأمر، عندما غادرت مقر الدوقية في وقت سابق... ناولتها كيانا بوجه بارد ورقة.

"هذا ما لم أستطع تحمل قوله في مكتب جدي في وقتٍ سابق. أريد أن أفعل ذلك حقًا، لكنني لا أعتقد أنني أستطيع قوله أمام العائلة."

"آه..."

"اقرأيها في الطريق. هذه هي مشاعري الحقيقية."

فأخذت الرسالة بهدوءٍ وأحضرتها معها.

'ما هي المشاعر الحقيقية التي لم تستطع أن تقولها لأنها كانت تخشى أن تبدو سيئة أمام العائلة؟'

'مُستحيل... هل يمكن أن تكون... في الواقع أردتُ أن أكون على وفاق معكِ، أو أنا أتفهم، لذا سأراكِ لاحقًا بابتسامة، أو شيء من هذا القبيل...'

بالنظرِ إلى شخصية كيانا، كان هناك احتمال كبير أنها لن تكون قادرة على قول شيء كهذا بصوت عالٍ لأنها كانت خجولة.

كان أليكس يتكئ على وولف ويبدو عليه الملل الشديد.

ربما كان يتدرب من جديد على الكلمات التي كان قد أعدها لكيانا، مثل "أنا والعائلة نهتم بكِ، بغضِ النظر عما إذا كان بإمكانكِ الاستدعاء أم لا".

حسنًا، قد لا يكون التحدث دون استخدام ألفاظ نابية أمرًا سهلاً دون ممارسة.

فتحت ميليسا الرسالة التي أعطتها لها كيانا بهدوء.

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن