عندما وصلوا إلى الدفيئة كانت الخادمة المرافقة لكيانا تسد الباب بأدب.
"آسفة."
خفضت الخادمة رأسها وقالت بحزمٍ.
"طلبت مني الأميرة ألا أسمح لأحد بدخول الدفيئة لمدة ساعتين."
"ابتعدي عن الطريق".
كانت الطريقة التي تحدث بها سيوكالي مُرعبة. كانت عيناه مليئة بالغضب. ومع ذلك، كان أمرًا لطيفًا جدًا بطريقته الخاصة.
"آسفة".
لكن الخادمة لم تبتعد عن الطريق.
"لقد تعرضت بالفعل لانتقادات كثيرة اليوم، مثل البطء في إعداد القهوة. إذا لم أتمكن من تنفيذ هذا الطلب، فقد يتم طردي فعلاً."
"هل نسيتِ منصبكِ ومن يجب أن تستمعي إليه؟"
صرخ سيوكالي الذي نادرًا ما يفقد رباطة جأشه.
"لا، كان عليكِ أن تهتمين بالأمر قبل أن يحدث هذا!"
"كانت مُصممة جدًا..."
أحنت الخادمة رأسها وهي ترتجف.
"وفقًا للأميرة، يجب أن أتحمل لمدة شهر لأتمكن من استخدام خبرتي كجاسوسة في مكان ما."
"ماذا؟"
"لقد لاحظت بالفعل أن جلالتكَ أمرتني بمراقبتها."
عند ذلك، سأل جوشوا، الذي كان يتبع سيوكالي، على عجل.
" لقد قلتِ أنه تم القبض عليكِ ، ما المشكلة؟"
"نعم، نعم. ولكن في كل مرة تقولها، أشعر وكأنني أتعرض للضرب".
أجابت الخادمة مُتجهمة، وهي تفكر في كيانا التي بدأت تضيف كلمة "جاسوسة" إلى كلماتها كلما تحدثت إليها.
تمتم جوشوا وهو يداعب ذقنه.
"كما هو متوقع... أعني أنها لم تتغير على الإطلاق."
عند سماع كلمات جوشوا، ترددت الخادمة قليلاً، لكنها عبرت عن قناعاتها بشجاعة.
"لكنها لم تجعلني أشعر بالسوء حيال ذلك. لا، بل... حسنًا، على الرغم من غرابة الأمر..."
"استمري في الحديث"
"كان الأمر رائعاً، ولكنه أيضاً مُنعش بعض الشيء. من الواضح أنه انتقاد، ولكن مرة أخرى، لم يكن ذلك. ومع ذلك، شعرتُ بأنني كنتُ أتلقى الحد الأدنى من الاهتمام العرضي."
أومأ جوشوا برأسه ببطءٍ إلى تعبيرات الخادمة.
"هذا صحيح. لقد شعرتُ بذلك أيضًا... لقد اتُّهِمتُ بأنني مدمن على السلع الفاخرة أمام الآخرين، ولكنني شعرت من خلال كلماتها أيضًا بعطف كبير مثل دموع الفرخ".
"أي اتهام؟ إنها حقيقة أنك مدمن على السلع الفاخرة."
رد سيوكالي بحزم.