-
المشهد 12 عودة كيانا
كان يوم الطفلة كيانا ممتعًا ودافئًا.
في المساء، جاء جوشوا وأليكس، وكانا مغطيين بالتراب من اللعب طوال اليوم.
قام أبي، الذي كان يشبه جوشوا تمامًا، لكنه كان يرتدي ملابس قديمة الطراز، بتوبيخهما بلطف، قائلًا."يا أولاد؟ تعلمون أن عليكم أن تغسلوا أيديكم، أليس كذلك؟"
مثل شبح، وقفت في غرفتي في منزل بريلاي ونظرت في صمت.
لم أتذكر أيام طفولتي، والأم الشابة التي كانت تعتني بي.
"هل ننام الآن، كيانا؟"
في الليل، خرج والدي من غرفتي ليقرأ كتابًا لجوشوا وأليكس، بينما احتضنتني أمي وبدأت تغني تهويدة.
لم تنم الطفلة كيانا جيدًا.
"أم، كيانا؟ أمكِ تمر بوقت عصيب."
ظننت أن والدتي كانت ستتركني في رعاية مربية أطفال، لكنها ربتت عليّ بصبر وهي تهمس.
"بالطبع، لم أكن أتوقع أن تكوني رقيقة مثل أليكس... لم أتوقع أبدًا أن تكوني طفلة لا تأكل أو تنام هكذا."
من المثير للدهشة أنني لم أكن آكل أو أنام هكذا منذ أن كنت طفلة.
يوم صعب على أمي لم أكن أتذكره.
في النهاية، فركت أمي عينيها وابتسمت بينما كانت تداعب شعري وأنا نائمة.
"احظي بحلم جميل يا كيانا."
قالت أمي بنبرة هادئة وناعمة وهي تلمس بلطف وجنتيّ الممتلئتين ويديّ وقدميّ الصغيرتين.
"أمكِ وأبيكِ سيعملان جاهدين على إسعادكِ غدًا."
كانت الهمسات لطيفة جدًا لدرجة أنني ظللت أبكي.
"أنا آسفة على انزعاجي منكِ للحظة عندما رميتِ زجاجة مستحضرات التجميل وكسرتيها في الصباح. وأيضًا على التنهيدة الطويلة بعد أن بصقتِ الحلوى في علبة المجوهرات قبل الغداء... وعندما غضبتُ عندما سكبتِِ الكثير من فتات البسكويت على السرير... آسفة لفقداني أعصابي حينها. سأكون أماً أفضل غداً."
بدأت أمي في غناء تهويدة مرة أخرى بنبرة منخفضة، وانحنيت حولها، وظننت أنه يمكنني الاستماع إلى تلك التهويدة إلى الأبد.
وبقيت إلى جانب الطفلة كيانا حتى وقت متأخر من الليل، وكنت أراقبها بهدوء وأنا أنتحب في زاوية الغرفة.
وعندما بدأت رؤيتي تتحول إلى اللون الأبيض مرة أخرى، صرخت دون أن أدرك ذلك.
"لا! أمي! أمي! لا! أمي!"
على الرغم من تحذير بييبي من أن الوقت سيمر أسرع في الواقع.
─➽⊰
لم تستيقظ كيانا بعد. على الرغم من مرور بضعة أيام على استيقاظ بييبي.
"تتمثل قدرة الحيوان المستدعى في التحرك عبر الزمان والمكان، وقد جعلته 14 عامًا من القوة المتراكمة لا يمكن السيطرة عليه..."
هزّ كيلون، الطبيب الأكثر معرفة بعائلة بريلاي، رأسه وهو يقدم تشخيصه.
"ستكون قادرة على استعادة وعيها فقط إذا كانت إرادتها في العودة إلى الواقع قوية. ليس لدي المزيد لأقوله."
─➽⊰
لم أعد إلى الواقع. عندما فتحت عيني، وجدت نفسي في مكان جديد مرة أخرى. هذه المرة، كانت غابة الأرواح.
كان والدي يتلقى هدية لفوزه في مسابقة الصيد. يبدو أنني عدت بالزمن إلى الوراء أكثر مما كنت عليه من قبل.
"سأستخدم تذكرة الأمنيات هذه على إينوس سيتيراس."
ضحك الجميع بصوت عالٍ على هذه الكلمات. كانت ولادة زوجين جديدين مشهدًا مثيرًا لأي شخص.
مشى والدي بأدب نحو إينوس سيتيراس، التي لم تكن إينوس بريلا" بعد. ثم ناولها التذكرة وسألها بهدوء
"إينوس، هل تذهبين معي في موعد غرامي غدًا؟"
ابتسمت أمي بخجل وقبلت تذكرة الأمنيات. هتف الجميع وضحكوا.
... كانت والدتي تبتسم لأنها كانت واعية بنظرات الجمهور، لكنها كانت تهمس بأسنانها.
"هل تمزح معي؟ لا تعجبني هذه الأمنية. تمني شيئًا آخر. ما هو الموعد الصغير؟ إنه طلب سأستجيب له حتى لو طلبت مني ذلك في الشارع".
بدا والدي محرجاً بعض الشيء، لكنه سرعان ما عدل تعابير وجهه وبدا مهذباً كما كان دائماً وسأل.
"أو... يمكنكِ أن تكوني حبيبتي".
الآن كان الناس من حولهم يصابون بالجنون. كان الإمبراطور الشاب الذي كان يتمتع بصحة جيدة يصفق ويهتف.
ومع ذلك، كما لو أنها لم يعجبها ذلك أيضًا، ظلت أمي محتفظة بابتسامتها التي تشبه ابتسامة العمل وهمست بهدوء.
" إنها رغبتك، لماذا أنت خجول جدًا؟ أن نكون عشاق يعني فقط أن نواعد بعضنا البعض!"
بدا أبي محرجًا مرة أخرى. ثم أغمض عينيه بإحكام وصرخ.
"لا! فقط تزوجيني يا إينوس!"
عندها فقط ابتسمت أمي ابتسامة مشرقة وعانقت والدي.
"نعم، أحب ذلك حقًا!"
ابتسم جدي من بعيد بمرح.
ثم صاح أبي أكثر دون أن تخبره أمي بذلك.
"تزوّجيني وأنجبي ما تشائين من أطفال، وعيشي في سعادة أبدية! ثم أعتقد حقًا أنني أستطيع أن أموت سعيداً!".
عند هذه الكلمات، عبست أمي على الفور.
"هل أنت مجنون؟ لا يمكن أن تموت. هكذا سأصبح أرملة لذا لا تموت أبدًا."
ابتسم أبي ابتسامة عريضة كما لو أنه لم يعد يستطيع التحمل أكثر من ذلك، ثم عانق أمي واحتضنها ودار بها.
كانت دولوريس مرئية خلف الوجوه السعيدة. لم تكن قد أصبحت إمبراطورة بعد، لكنها كانت تجلس في مقعد كبار الشخصيات كأميرة لمنطقة لوسيا.