Chapter 135

183 24 11
                                    


لقد عاش والدي مع أناس متوحشين لمدة 17 عامًا، كانوا منفصلين عن الحضارة ولا يمكن اعتبارهم مواطنين إمبراطوريين.

'حسنًا، 17 عامًا ليست فترة قصيرة...'

كان من الواضح أن الأب في الصورة كان طويل القامة ونحيفًا، لكنه الآن أصبح ضخمًا جدًا وقوي البنية، تمامًا مثل يوليوس.

"كيكي! لقد كبرت كيكي كثيراً!"

كان زئيرًا. شعرت وكأن أذنيّ ستسقطان.

"كيكي! كيكي!"

حملني أبي، الذي كان قد تحرر من جدي بأسرع مما كان متوقعًا، ودار بي في الهواء. تم رفعي لأعلى في الهواء كما لو كنت في الخامسة من عمري.

"أبي! لا!"

"ماذا تفعل يا هايد!"

فزع جوشوا وجدي.

صرخ والدي بصوت عالٍ.

"لقد كبرت صغيرتي كثيرًا لدرجة أنني لا أستطيع حتى حملها!"

حتى أن أبي رماني وأمسك بي كما لو كان يلعب مع طفل في الخامسة من عمره.

صرخ جوشوا بسرعة.

"إنها تعاني من دوار الحركة! وهي ضعيفة كقطعة من الورق!"

"ماذا؟ هل كيكي بهذا الضعف؟ هاه؟ غريب! لا يوجد طفل ضعيف في عائلتنا! دعينا نرى! كيكي! كيكي!"

بالطبع، كانت رؤيتي تدور في ذهني منذ اللحظة التي قام فيها والدي بتدويري. حتى أنه رماني وأمسك بي مرارًا وتكرارًا، لذا لم أكن في مزاج يسمح لي بالرد.

"كيكيي! لا، لماذا أنتِ هكذا! ماذا؟ لقد كنتِ تحبين ذلك! في كل مرة كنت ألعب معكِ هكذا، كنتِ تضحكين وتقولين أنكِ تحبين ذلك!"

بهذه البساطة، طغت ذكريات دوار الحركة على لحظة جميلة من طفولتي.

"لا أحد يلعب مع طفلة في الثانية والعشرين من عمرها هكذا يا هايد..."

سارع جدي إلى تثبيتي بينما كنت أتعثر. وتمتم بحذر.

"... شيء ما... حسناً، لقد كبرت جسدياً..."

"لم يكن لدي خيار سوى العيش بين الوحوش. يجب أن أقاتل كل يوم. أصبحت عادة أن أضرب بالسيف أولاً ثم أضرب بالقبضة."

اندهش الجد من الإجابة. تمتم قائلاً: "... أليكس؟ لا يمكن أن يكون كذلك، أليس كذلك؟"

في هذه الأثناء، كان أبي يدور حولي وهو لا يعرف ماذا يفعل.

عندما لم يسع أنفي إلا أن يرتعش من الرائحة الكريهة، بدا والدي محرجًا وأشار إلى ملابسه وقدم عذرًا.

"هذا يحجب الرياح الباردة جيدًا! ستعتادين تدريجيًا على الرائحة الكريهة."

<هذه كذبة. لن تعتادي عليها أبدًا. >.

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن