Chapter 23

361 50 12
                                    

حدقتُ في المالك.

بسبب القناع، لم يكن من الممكن التعرف على ملامح الوجه. ومع ذلك، كان كل شيء من القرط في إحدى الأذنين إلى الخاتم والحزام والحذاء كلها أشياء فاخرة. كانت هناك شعارات كبيرة عليها.

"حسنًا..."

نهضتُ ببطء وأمسكتُ بيدي المالك بإحكام كما لو كنتُ أعبر عن امتناني.

ثم قلتُ بعبوس.

"إنه ليس حظ المبتدئين أو سحر المقامرة، إنه مجرد قليل من الذكاء."

كان ذلك في ذلك الوقت. طار بييبي، الذي كان يتظاهر بأنه دمية بين ذراعي، فجأة. وبمنقاره، نزع قناع المالك بعنف.

"ما هذا!"

حاول المالك تغطية وجهه بسرعة. لكن في تلك اللحظة الحرجة، كنت ممسكة بيديه بإحكام، لذا فقد فاته التوقيت.

وبذلك، انكشف وجه المالك في النادي. على الفور، أصبح النادي صاخبًا.

"من، من هذا؟"

"اعتقلوه!"

على الفور، انتفض على الفور العديد من الحراس الذين كانوا يخفون هويتهم في بيت القمار واعتقلوا المالك.

"إنه آرلين كيرف! هناك مكافأة!"

مع ظهور الحراس المختبئين، سرعان ما أصبحت الفوضى تعمّ النادي من الداخل.

كان الوجه خلف القناع مليئًا بالارتباك.

حسنًا، كان الأمر مفهومًا منذ أن تمت إزالة قناعه فجأة وتم القبض عليه من قبل الحراس.

نظرتُ إليه باسترخاء.

"أوه، ظننت أنك جوشوا، هاه... الزي القبيح الذي يرتديه والمغلف بالبضائع الفاخرة يشبه جوشوا بريلاي تمامًا".

ثم عانقت بييبي مرة أخرى وأضفتُ.

"حقًا، هل تعمدت ارتداء ملابس مثل جوشوا؟ والشعر..."

جذبت شعره الأشقر.

"... إنه شعر مستعار."

وبطبيعة الحال، سقط الشعر الأشقر الطويل، كاشفًا عن شعر بني عادي.

"يا إلهي!"

"في الواقع، ظننت أنه الأمير بريلاي أيضًا!"

كانت هناك الكثير من الصيحات. على ما يبدو، كان هناك الكثير من الناس الذين افترضوا أن صاحب النادي هو جوشوا.

لم يكن لدى جوشوا صديق يتصدى بنشاط ويقول: هذا الرجل ليس جوشوا بريلاي.

"يا إلهي".

نقرت بلساني وقلت معاتبة.

"لا بدّ أنك كنت مطارد جوشوا، ما خطبك، تقلد أزياء جوشوا... أليس لديك شيء آخر تفعله؟"

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن