Chapter 81

272 41 8
                                    

"حسنًا، هذا... أنا، باندفاع دون أن أعرف حتى..."

حسناً، يمكن أن يحدث ذلك. لذلك تعاطفت مع ميليسا.

"نجاح باهر، ثم أريد أيضًا أن أدفعكِ باندفاع من النافذة الآن، هل هذا جيد؟"

"......."

كنتُ أرى الغضب البارد على وجه جدي وهو يستمع إلى حديثنا. وبدا أنه كان يكتم غضبه لأنني قلتُ له: "أرجوك اترك الأمر لي بالكامل".

في اللحظة التي دفعتني فيها ميليسا من البرج، كان الأمر أشبه بعبور طريق اللاعودة.

لكن مع ذلك، كانت ميليسا حفيدة جدي.

كان جدي حنونًا في الخفاء، لذلك اعتقدتُ أنه سيكون عبئًا كبيرًا عليه أن يتخلص من ميليسا بنفسه.

لهذا السبب تقدمتُ.

"لتكفري عن خطاياكِ، ستصبحين كاهنة مرةً أخرى.".

"...هاه؟"

"أنتِ شخص حاول قتل شخص ما. أريدكِ أن تغسلي تلك الخطيئة لبقية حياتكِ."

بعد أن انتهيت من الكلام، ساد الصمت في المكتب لفترة من الوقت.

رمش جوشوا بعينيه، وقد عبّر وجهه عن الكلمات: "حقًا؟ حقًا؟ هل هكذا ينتهي الأمر يا كيانا؟"

"اخدمي العالم كما كنتِ تفعلين. سيكون ذلك أكثر فائدة من إخراجكِ لبذور الفراولة الخاصة بي."

"عودي إلى الدير. وعلى الملأ، دعينا ندفن هذا."

كانت عودة ميليسا مُتغيرًا غير متوقع بالنسبة لي. لذلك، سيكون من السيء أن يتعارض هذا الأمر مع الخطط المستقبلية.

"لقد عدتِ إلى مسكن الدوقية لأنكِ اشتقتِ إلى عائلتكِ، لكنكِ لم تستطعِ نسيان ذكريات عملكِ التطوعي وانتهى بكِ الأمر بالعودة إلى الدير".

قلتُ وأنا أمسك بكتف ميليسا.

"سيتذكر الجميع ميليسا كطيبة."

ارتعشت عينا ميليسا.

"ستبقى إلى الأبد كالملاك الذي يشبه الحب الأول للرجال."

"كي، كيانا؟"

"تعلمين أن هذا مهم. قد لا ترغبين في الزواج، لكنكِ تريدين أن تتركي ذكريات جميلة خلفكِ. أليست نهاية سعيدة مدهشة؟"

زمّت ميليسا شفتيها.

عندما انخفضت نظرتها، كان من الواضح أنها قررت أن هذا أفضل من أن يتذكرها الجميع على أنها "اللصة التي أخذت الحيوان المُستدعى لـ كيانا".

أكدت ببرود.

"لذا لا تخبري أحدًا بهذا الأمر، وعودي بهدوء إلى الدير".

ما زلت لا أعرف القصة الكاملة لكل هذا.

حقيقة وجود الراجل الذي قتله أليكس عن طريق الخطأ يعني أن لوكي لم يفعل ذلك بمفرده.

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن