سمع الإمبراطور الذي استيقظ ولكنه لم يكن قادرًا على الحركة بشكل صحيح القصة بأكملها من سيليت.
"إذن إد..."
"لا بد أنه في مقر إقامة بريلاي الآن."
أجاب سيليت بسرعة.
"إنه يبذل الكثير من الجهد في ذلك. لن يكون الأمر سهلاً رغم ذلك."
وأضافت وعيناها تلمعان.
"أولاً وقبل كل شيء، الأميرة كيانا هي الابنة الصغرى المحبوبة، ولم يسبق لإخوتها أن كان لهم حبيبة، ناهيك عن الزواج. ومن المستحيل أن يرسلها الدوق بريلاي، الذي عاد للتو، إلى القصر الإمبراطوري."
أغمض الإمبراطور عينيه للحظة ورتّب الكم الهائل من المعلومات.
لقد كانت سلسلة من الأحداث المفاجئة بكل المقاييس، ولكنه كان بطبيعته شخصًا هادئًا وسريعًا في الحكم على المواقف.
"أولاً وقبل كل شيء، يجب أن أتأكد من إنهاء مشاكل إد."
تحدث الإمبراطور بهدوء.
"طالما أنا جالس على العرش، يجب أن يكون الدم على يدي."
هيتون ودولوريس... لم يكونا يحاولان إيذاءه وإدموند فحسب، بل كانا أيضاً يدمران البلاد. لم يكن الإمبراطور ينوي مسامحتهم على الإطلاق.
"ما زالوا ينتظرون محاكمة رسمية."
عبس الإمبراطور وتمتم بغموض.
"بينما أنا مستيقظ، يجب أن أستعد بطريقة ما للنهاية الوحشية. عندها فقط ستكون دوقية بريلاي في سلام. سيكون من الجيد لو ساعدت إد ولو قليلاً."
"نعم، طريق الأخ إد صعب بالفعل. عليك أن تحرز نقاطًا مهما كان الأمر."
أومأت سيليت برأسها بحماس. ثم سألت بصوت متردد
"يا صاحب الجلالة... هل تعلم أن الأخ إد كان يحب الأميرة كيانا منذ فترة طويلة؟"
"همم."
ابتسم الإمبراطور قليلاً بينما كان يتلقى العلاج من طبيبه.
"كنت على علم غامض بذلك. فكلما كان هناك حدث، كان ينظر إلى الأميرة مثل الجرو كل عشر دقائق."
ومع ذلك، كان كلاهما صغيراً جداً وكانت كيانا معجبة برودريجو علناً، لذلك تظاهر بأنه لا يعرف. على أي حال، كان من المستحيل بالنسبة له أن يتدخل لأن إدموند نفسه لم يقم بأي حركات خاصة.
وعلاوة على ذلك، كانت الشابة كيانا تسبب الكثير من المتاعب في المشهد الاجتماعي لدرجة أنها كانت غالبًا ما تغادر المكان غاضبة. ومن ثم لم يتمكن من معرفة المزيد.
ولكن عندما رأى كيانا الناضجة في حادثة شجرة تيلز... أعجب بها على الفور.
لذلك، قرر أن يربطها بطريقة ما بإدموند عندما يعود.