Chapter 137

145 19 1
                                    


─➽⊰

أمسكت خنجر جوشوا بإحكام.

نظر إليّ والدي وهز رأسه قليلاً.

"لا يا كيكي، هل تستطيعين حتى أن تضربي الحجر بمعصميكِ النحيلين هذين؟"

نقر والدي بلسانه وأضاف، كما لو كنت قد جُوعت لمدة ثلاثة أشهر وعشرة أيام.

"ألا يجب عليكِ على الأقل أن تأكلي شيئًا قبل أن تحطميه؟"

أصبح تعبير والدي حزينًا بلا حدود.

"بالحديث عن الإفطار، أنا أيضًا أفتقد أليكس. لطالما اشتكى ذلك الطفل الهادئ والخجول من عدم رغبته في تناول الفطور".

عندما خرجت الكلمات "كان أليكس هادئًا وخجولًا"، ارتجفت حدقتا جوشوا.

ذكر جدي ذات مرة أن أليكس كان لطيفًا عندما كانت أمي على قيد الحياة. كان ذلك ماضي أليكس القديم للغاية الذي نسيه الجميع باستثناء والدي.

"ذلك الطفل ضعيف القلب الذي يتصرف كرئيس للأسرة... أعتقد أنه يجب أن أذهب إلى العاصمة بسرعة. لا يجب عليه أن يذهب إلى اجتماع النبلاء ويرتجف بلا سبب. لنتناول الإفطار معًا ثم نغادر بسرعة."

مجلس النبلاء.

كان الآن على الأرجح على قدم وساق.

عندما فكرت في ذلك، فكرت في سيزار.

'هل سيكون قد عاد إلى شعره الفضي وعينيه الزرقاوين الآن؟'

لم أستطع تخيل ملامح وجه سيزار بالشعر الفضي.

'أفتقد سيزار'.

فكرت بينما كنت أنظر إلى آخر قطعة من القلب، والتي كانت شفافة ولم يكن عليها أي تصميم.

'أود أن أخبره أن إحدى فرضياتنا العديدة يبدو أنها تحققت...'

كان ذلك في ذلك الوقت.

لثانية واحدة، حدق بييبي في عينيّ.

"آه..."

بالتفكير في الأمر، لم ينطق بييبي بكلمة واحدة حتى الآن. كان من النادر حقًا ألا يتكلم.

'هو متوتر.'

ارتجفت أطراف أجنحة بييبي قليلاً.

وكانت عيناه موجهة باستمرار نحو قطعة القلب المنقوش عليها رمز بريلاي.

لم نكن قد اختبرنا الاستدعاء الحقيقي. لم يكن بييبي لا يزال غير قادراً على تسليم ذكرياته بالكامل لي، ولم يكن يعرف بالضبط ما هي قدراته.

لكن هذا لا يعني أنني لم أكن على علم بما يشعر به بييبي الآن.

الشعور بالقلق وعدم وجود خيار سوى المحاولة.

ربما كانت الساعات العديدة من التدريب عديم الفائدة مع أليس كل ليلة رمزًا لقلق بييبي.

'أعرف ذلك لأنني اختبرته. لن يتم حل القلق بشأن الوجود نفسه حتى يتم الكشف عنه تمامًا...'

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن