هززتُ الصاعق السحري وهددتُ.
"ألا تعرف ما هذا؟ إنه منتج شخصي للدفاع عن النفس قمتُ بتطويره بنفسي ولم يتم تسويقه بعد."
اتسعت عينا الرجل وهو يغطي وجهه بسرعة في الظلام.
واصلت وأنا ألوّح بفخر بصاعقي السحري.
"إذا وضع المرء هذا على مؤخرة عنق الخصم، فليس من الصعب حتى على شخص ضعيف مثلي أن يُخضع سيد السيف. لقد شعرت بذلك أيضًا، لذا فأنت تعلم ذلك. هل توافق أم لا؟"
أجاب بسرعة على استفساري.
"أنا، أنا، أنا أوافق!"
وأخيرًا، رفعتُ الصاعق السحري وصرختُ بصوت عالٍ.
"يمكنكَ شراؤه بشكلٍ فردي عندما تأتي إلى منزل بريلاي!"
"......."
"بعض النبلاء رفيعي المستوى قاموا بالفعل بشرائه سرًا، أليس كذلك؟"
جعل صوتي المدوي فم الرجل ينفتح.
تمتمت الأميرة سيليت من الخلف، "سرًا..."
رفعتُ ذقني، وصرختُ
"لذا لا تفعل هذا مرة أخرى وانصرف الآن. قبل أن أزيد المستوي. عند الحد الأقصى، سيغمى عليك على الفور!"
في النهاية نظر الرجل حولنا وهرب.
كنتُ أعرف ما كان يفكر فيه. كان المكان مظلمًا جدًا هنا. لدرجة أنني لم أستطع التعرف على وجهه بشكل صحيح من النظرة الأولى. لا بد أنه كان يعتقد أنه لا ينبغي أن يكشف هويته لي.
لا بد أنه كان يتوقع أن سيليت لن تكلف نفسها عناء الكشف عن هويته الحقيقية لي، حفاظاً على سمعتها.
حتى لو كان يحظى بدعم هيتون، فهي لا تزال أميرة وهو لا يزال خادمًا. ولهذا السبب كان هيتون يخطط للإعلان عن أنها كانت علاقة طويلة الأمد.
ولكن، من الواضح أن الأمور لن تسير على ما يرام إذا استمرت الأمور على هذه الحالة. فبمجرد أن يهرب، حتى لو حدثت مشكلة فيما بعد، سيكون قادراً على التظاهر بالبراءة والإصرار على أنه لم يكن هو الفاعل.
'حسنًا، لا يزال الأمر في يدي.'
تظاهرتُ عمدًا بأنني لا أعرف، لكنني في الواقع كنتُ أعرف هوية الرجل جيدًا.
بن أيليد، أحد المرافقين في قصر ولي العهد.
لقد كان أقرب المرافقين لولي العهد، وأيضًا، أحد المشاركين في رحلة الصيد الأخيرة.
على أي حال، بما أنه لم يكن هناك أي عمل في قصر ولي العهد، فلا بد أنه كان يلهو.
لم تكلف سيليت نفسها عناء إخباري عن ذلك الخادم. لذا لم أسألها أيضاً.