Chapter 68

248 37 6
                                    

نظر جوشوا إلى كيانا التي بدت في مزاج سيئ.

كان من الواضح أنها كانت غاضبةً. منذ اللحظة التي رأت فيها ميليسا مرةً أخرى.

لم يكن من الجيد لأي شخص أن يرى كيانا تتنمر على ميليسا علانية كما كانت تفعل في أيام طفولتها. لن يكون ذلك مفيداً لكيانا أيضاً.

"كيانا".

نظر جوشوا إلى كيانا واقترح عليها.

"ما رأيكِ أن تبقي في منزلي؟"

"ما هذا الهراء الذي...؟"

"أعتقد أن ذلك سيكون أفضل من العيش هنا ورؤية وجه ميليسا كل يوم."

قبل ستِ سنوات، حتى عندما كان جوشوا وأليكس يتسببان في الحوادث، لم يكُن سراً أن كيانا كانت تتنمر على ميليسا.

والآن بعد أن لم يكن هناك سوى ميليسا وكيانا وسيوكالي في منزل الدوقية؟

وللمرةٍ الأولى في حياته، أراد جوشوا أن يكون حفيدًا صالحًا لسيوكالي.

"لستِ بحاجة إلى أن تكوني هنا، أليس كذلك؟ هناك الكثير من الغرف في منزلي أيضاً. سأملأ خزانة ملابسكِ حتى الحافة أيضاً. إذا أردتِ، يمكنكِ إحضار خادمتك الجاسوسة أيضًا."

"لا تتفوه بالهراء. لماذا أهرب من ميليسا، هل ارتكبت خطأ ما؟"

"هل غادرتُ لأنني ارتكبتُ جريمة؟ غادرت المنزل لأنني لم أرغب في رؤية أليكس، أليس كذلك؟ لا تسيئي فهمي لم أتجنبه لأنه كان فاسدًا؟ لقد تجنبتهُ لأنني كنتُ خائف."

"......."

بدت عيون كيانا التي كانت موجهةً إلى جوشوا كما لو كانت تنظر إلى شيء مُثير للشفقةٍ. ثم سألت بنبرة منخفضة.

"لماذا، هل أنت قلق عليّ؟"

"أنا قلق للغاية لدرجة أنني أموت. لقد أحدثتِ ضجة كما لو كنتِ تريدين أن ينظر الجميع إليكِ أنتِ وميليسا. من الواضح لأي شخص أنكِ ستصبحين الجاني في نهاية المطاف. كيف يمكن لجدي أن يتعامل معكما أنتما الاثنان بمفرده؟"

"إذن تعال كل يوم. سيكون من الأفضل لي أن يكون أخي هنا."

"كيف ستختلف الأمور إذا كنتُ هنا؟ مهما قلتِ أن هذا المنزل لن يعمل من دوني...".

"أوه، الأمر مختلف."

ابتسمت كيانا.

"إذا أسديت لي معروفًا واحدًا فقط."

كان جوشوا متوترًا بالفعل، لكنه فجأة نظر إلى تعابير وجه كيانا وصُدم. في لمحة، كانت تبتسم ابتسامة عريضة وعيناها مليئة بالجنون، مما جعلها تبدو وكأنها تخطط لشيء ما.

"جوشوا."

"آه، هاه؟"

"عدني. هل يمكنك أن تفعل ما أطلبه منك في الوقت الحالي؟"

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن