أراد الدوق بورفيس أن تستمر كيانا في الإعجاب برودريجو وتتبع أهل دوقية بورفيس. وهكذا، كان يهمسُ في كل مرة تأتي فيها إلى منزلهم لرؤية رودريجو.
"أيتها الأميرة، أنا أقول هذا من أجلكِ... من الأفضل ألا تخرجي علانية. فمجرد رؤيتكِ تذكرني بطبيعة الحال بفضيحة بريلاي".
الدوقة بورفيس ساعدت بلهفة.
"أنا أقول لكِ هذا لأنكِ تشبهين ابنتي تمامًا، ولكن بمجرد ظهوركِ في المناسبات الاجتماعية، ستذكرين الآخرين بإينوس بريلاي. أنتما تشبهان بعضكما البعض كثيرًا... يبدو أن الدوق بريلاي منزعج جدًا من ذلك".
اعتقدت الشابة كيانا أن كلامهم كان أكثر موضوعية من كلام عائلتها، وقد صدقتهم. حتى أن صديقتها، جوديث، قالت شيئًا مشابهًا لذلك.
"أنا أعلمكِ لأنني لا أريدكِ أن تكوني حمقاء، لكن الجميع ينادونكِ بـ "عار بريلاي". لذا لا تعطي قلبكِ للآخرين. الجميع يتظاهرون بالتقرب منكِ أمامكِ، لكنهم يلعنونكِ لأنكِ ابنة السائق من وراء ظهركِ".
كانت كيانا، التي كانت صغيرة جدًا، تتبع بدقة النصيحة التي سمعتها من أهل بورفيس، لكنها ذات يوم، غادرت فجأةً إلى الأكاديمية.
"هذه المرة، سأطلب المساعدة من والدينا. كما في الأيام الخوالي، لن تأتي إلى حدث مثل هذا مرةً أخرى".
استرجعت جوديث ذكريات كيانا عندما كانت طفلة، وكانت جوديث مسترخية ومبتسمة كما لو كان الأمر سهلًا.
"إذًا يمكن لأخي أن يواسي الفتاة المضطربة. سهل، أليس كذلك؟"
"شكراً لكِ يا جوديث."
تمتم رودريجو وهو يكشر عن أسنانه.
"أوركا، لماذا يجن جن جنون هذا الرجل العجوز في هذا الوقت؟ لولاه لكانت الأمور أسهل."
لم يستطع رودريجو التغلب على غضبه.
تم تجاهل عرض زواجه حرفياً. لم يعطِ دوق بريلاي أي إجابة.
وبما أنه كان هناك رأي مكتوب عليه اسم هيتون، فقد افترض بطبيعة الحال أن ضغط العائلة الإمبراطورية سيأتي بعد يوم واحد.
ولكن فجأة، جن جنون أوركا وقال إن ولي العهد ظهر وكان يحاول قتله.
"حقًا. إنهُ هو حقًا. لقد كنتُ معلم سمو ولي العهد. ألن أكون أفضل من يعرف مهاراته في السيف؟ بلا شك، إنه سمو ولي العهد."
كان الأمر مُحبطًا للغاية.
قال أوركا أن الرجل كان لديه شعر فضي، لكنهُ كان يرتدي شعرًا مستعارًا فقط. حتى أنه كان يرتدي قناعًا.
بالإضافةِ إلى ذلك، كان النادي في حالة من الفوضى في ذلك الوقت لأن الحراس كانوا يداهمونه، وكان أوركا ثملاً.