"ماذا حدث؟"
وبينما لم تهدأ الضجة لبعضِ الوقت، وقفت الإمبراطورة الثالثة دولوريس، التي كانت تراقب من الطاولة الرئيسية، ببطءٍ.
شعرها الأحمر كان مُصففًا بشكل جميل وكانت ترتدي فستانًا أنيقًا. وعلى الرغم من أن دولوريس وقفت فقط، إلا أن سيليت انحنت قليلاً، بشكلٍ غريب.
خرج صوت حاد من فم دولوريس.
"إذن..."
كانت دولوريس إلي حد كبير مُضيفة هذه الجمعية الخيرية. لذلك، عندما فتحت فمها، صمت الجميع على الفور.
"هل اختفى خاتم إيدتا الذي تبرع به أحدهم؟"
"حسناً، أعتقدُ ذلك يا صاحبة الجلالة."
كان يُسمح للمشاركين فقط بالدخول والخروج من الطاولة.
وهذا يعني أنه يمكن للمرء أن يسرق الأشياء الصغيرة بينما يتظاهر بالتبرع.
وعلى الرغم من أن مثل هذا الأمر لم يحدث من قبل، إلا أن "خاتم إيدتا" كان غالي الثمن للغاية.
عبست دولوريس وقالت.
"لقد تبرعتُ بالخاتم."
بدأ الجميع في التعبير عن مخاوفهم عند سماعِ هذه الكلمات.
كان ذلك مُتوقعًا؛ لم يكن غرضًا عاديًا، لذلك ربما كان تبرعًا من الإمبراطورة الثالثة.
ولكن كيف يُمكن أن يحدث مثل هذا الحادث الشنيع، أن الكنز الذي تبرعت به الإمبراطورة الثالثة قد سُرق من اجتماعها الخيري الخاص؟
"لم يحدث شيء كهذا من قبل."
نظرًا لأن النبلاء رفيعي المستوى فقط هم من شاركوا، كان من الطبيعي ألا تحدث مثل هذه الحوادث غير السارة.
"بالنسبة لمكان نجتمع فيه لفعل الخير، فهذا أمر مخزٍ للغاية."
واصلت دولوريس حديثها ووجهها مُتجهم.
"سنقوم بإجراء تحقيق كامل في هذه المسألة. إذا تم اكتشاف اللص...."
وبعد أن أخذت نفساً عميقاً، أعلنت.
"سيتم معاقبته بشدةٍ وفقًا للقانون."
بدأ الجميع في التذمر.
صحيح أن القانونِ الإمبراطوري كان صارمًا، ولكن بالنسبة للنبلاء العاديين يمكنهم دفع كفالة. سيكون عقابًا قاسيًا جدًا لاتباع القانون بصرامةٍ حقًا.
"قائد الحرس المؤقت رويت."
تقدم رويت، الذي كان يقف بعصبية، إلى الأمام عند سماع كلمات دولوريس.
كان رويت رجلاً عجوزاً ناضجاً أبيض الشعر، وكان قد تقاعد بالفعل كقائد الحرس الأول.
ومع ذلك، نظرًا لأن نيكس الذي كان قائد الحرس الأول الحالي لم يكن قادرًا على لعب دوره بسبب الإصابة، فقد تولى منصبه مؤقتًا.