─➽⊰
"كيانا! كيانا!"
سُمع صوت عاجل.
"اتصلوا بالطبيب، بسرعة! لقد رفعت كيانا للتو أحد أصابعها!"
صرخ أحدهم ثم ركض إلى الخارج. في الوقت نفسه، أصبح المحيط صاخبًا جدًا. لم يكن لدي أي قوة على الإطلاق في جسدي.
<لقد عاد وعي كيانا! يمكنني الشعور بذلك!>
ضرب صوت بييبي المدوي أذني.
'.. لقد عدت، لقد عدت.'
بكل قوتي، رفعت جفوني. لفت نظري نمط مألوف في السقف.
'هذه غرفتي...'
كانت آخر ذكرياتي هي انهياري في غرفة الاجتماعات، ولكن يبدو أنني عدت إلى المنزل.
حسنًا، بما أنني كنت مع أليكس، فمن المؤكد أنني عدت إلى منزل بريلاي.
"يا إلهي! يا إلهي!"
ظهر وجه مليء بالقلق في رؤيتي التي لا تزال ضبابية.
"هل أنتِ مستيقظة؟ هاه؟"
رمشت بعيني.
أصبحت رؤيتي أوضح قليلاً. ملابس فاخرة وشعر أشقر ناعم وعيون جميلة.
"يا إلهي، هل تعرفين كم من الوقت كنتِ غائبة عن الوعي؟"
"من الأفضل أن تعودي بسرعة. الوقت دائمًا ما يمر بسرعة في هذا العالم."
نظرت إلى وجه الرجل في منتصف العمر أمامي وأطلقت تنهيدة مؤلمة. إذا كنت سأقدر عمره، فقد بدا لي أنه في منتصف الأربعينيات من عمره.
الشخص الوحيد الذي كان يغطي نفسه من رأسه إلى أخمص قدميه بمثل هذه الأشياء الفاخرة هو جوشوا.
بالنظر إلى مدى تقدم جوشوا في العمر هكذا... لقد مر على الأقل 20 عامًا إذن؟
"يا إلهي..."
ذرفت الدموع دون أن أدرك ذلك. يا إلهي، لقد كان الأمر قاسياً جداً أن يمر 20 عاماً.
إذن، هل كان عمري الجسدي أيضًا في الأربعينيات؟ كان جسدي في الواقع قد تقدم في العمر كما ينبغي.
"لماذا، لماذا تبكين! هاه؟"
رفعني الرجل بحذر وسألني بإلحاح.
"أين تتألمين؟ هاه؟"
"آه، آه، آه، آه ..."
هل مات جدي؟ بالتأكيد... يوليوس أيضاً؟ هل كان أبي الآن رب الأسرة؟
هل أصبح سيزار إمبراطوراً وتخلى عن الحب الحقيقي واتخذ خمس زوجات من أجل الصالح العام؟
"هل عادت الأميرة إلى رشدها؟ لا يزال بإمكانها تحريك جسده بتقنية فيلبيس !"انفتح الباب ودخلت امرأة شابة لم أرها من قبل. يبدو أنها كانت الطبيبة الجديدة، حيث شوهدت وهي تحمل حقيبة مليئة بالإمدادات الطبية.
"أوه، آه..."
شعرت أن هناك شيئًا ما غريبًا عندما رفعت يدي لأمسح دموعي. لأن يدي كانت ناعمة جداً.' إذا كنت مستلقية منذ 20 عامًا، فلن أكون قادرةً على الحركة بشكل جيد حتى لو استخدمت تقنية فيلبيس ، أليس كذلك؟'
بالتأكيد لم يكن جسدي قادرًا على الحركة بشكل صحيح، لكن لم يكن الأمر لدرجة أنني لم أستطع تحريك جسدي على الإطلاق.
شرح الرجل في منتصف العمر الذي كان يرتدي ملابس فاخرة للغاية للطبيبة على عجل.
"أعتقد أنها استعادت وعيها للتو. ومع ذلك، ما إن استيقظت حتى بكت. أتساءل عما إذا كان هناك خطأ ما في ذاكرتها أو ذكائها..."
"دعني ألقي نظرة."
بمجرد أن جلست الطبيبة بجانبي، انفتح الباب مرة أخرى.
"كيانا!"
اتسعت عيناي المنتفختان على الفور.
"... سيزار؟"
من الشعر الأسود القاتم إلى العيون الذهبية، يمكن لأي شخص أن يرى أنه كان سيزار.
وبطبيعة الحال، اعتقدت أنه عاد إلى شعره الفضي وعاد إلى داخل القصر الإمبراطوري. لم أستطع أن أفهم لماذا كان لا يزال هنا هكذا.
"أنتِ... حقًا... هل استيقظتِ حقًا؟"
اقترب سيزار وسأل بصوت مرتجف. كانت هناك دموع في عينيه.
"آه..."
أغمضت عيني ونظرت إلى سيزار.
"أقل مما كنت أعتقد... لم تشيخ كثيرًا، أليس كذلك؟"
بالطبع، هذا لا يعني أنه عاد كما كان من قبل. كانت المنطقة تحت عينيه تبدو منتفخة قليلاً وكانت بشرته سيئة للغاية.
لكنه بالتأكيد لم يبدو وكأنه في منتصف الأربعينيات من عمره؟
"... ماذا؟"
تحولت تعابير سيزار الدامعة التي كانت موجهة إليّ إلى تعابير حيرة.
"أوه، إذن لقد بالغت في تقدير مقدار الوقت الذي مر؟"
نظرت إلى جوشوا متوسط العمر بجانبي وسألته.
"أم لا... هل فقد جوشوا الكثير من وزنه؟"
ثم انفتح الباب مرة أخرى.
"كيانا!"
"استيقظت كيانا، أليس كذلك؟"
وبعد التحقق من الأشخاص الذين دخلوا، نهضت للحظة وفمي مفتوح.
كان أليكس و... جوشوا؟ لم يكن كلاهما مختلفًا كثيرًا عن ذكرياتي.
ثم استدرت وحدقت في الرجل متوسط العمر الذي اعتقدت أنه جوشوا.
'حسنًا، إذن هذا الشخص...'
عند رؤية تعابير وجهي الفارغة، أدرك الجميع في الغرفة خطأي.
<هاههاهاهاهاهاا!>
ضحك بييبي بصوت عالٍ وهو يمسح دموعه.
<هل نظرتِ للتو إلى هايد وأخطأتِ في اعتباره جوشوا؟ أهاهاهاههاهااا! هل تعتقدين أن 20 سنة قد مرت؟ أهاهاهاهااا!>
"......."
<في الواقع، لقد مر شهر واحد فقط! هاهاهاهاههاا! >
...شهر واحد؟
ومع ذلك، كان وقتًا طويلاً. بما أنني لم أقضي يوماً كاملاً في الحلم.
<أهاهاهاها! لكن كيف، أهاهاهاها! لقد نظرتِ إلى والدكِ وظننتِ أنه أخوكِ، أهاهاهاها!>
في هذه الأثناء، ضحك بييبي فقط كما لو كان الأمر ممتعًا.
همم... أولاً وقبل كل شيء، بفضل سوء فهمي، لن يكون هناك مشهد مؤثر للم الشمل.
بعيون مملوءة بالظلم، حدقت في ملابس أبي، التي كانت غارقة في شعارات المصممين.