الحلقة 01

24.3K 329 36
                                    

#حًبً_تٌحًتٌ_رحًمًةّ_آلَتٌقُآلَيَدٍ🔥❤💏
#آلَحًلَقُةّ_1🐸
قُآعٌدٍ وٌحًآطِ سِآقُ عٌلَﮯ سِآقُ وٌسِيَجّآروٌ فُيَ فُمًوٌ، يَخِزٍر مًنِ بًلَآر مًتٌآعٌ مًکْتٌبًوٌ..وٌهّآيَمً مًخِوٌ سِرحً بًعٌيَدٍ ..مًشُ فُيَ دٍنِيَآ هّذِيَ جّمًلَةّ...
#جّآسِر هّذِآ إسِمًوٌ، إسِمً عٌلَﮯ مًسِمًﮯ ،لَحًيَةّ،وٌشُعٌر کْحًلَ،عٌيَنِيَهّ سِوٌدٍ کْيَفُ لَيَلَ ،تٌشُوٌفُ مًنِهّمً نِظُرةّ أقُوٌﮯ وٌحًآدٍةّ کْيَفُ سِيَفُ،مًثًلَ عٌيَوٌنِ آلَصّقُر، بًروٌدٍتٌوٌ تٌضآهّيَ آلَجّلَيَدٍ ،وٌقُلَبًوٌ کْيَفُ صّخِوٌر آلَجّبًآلَ آلَعٌآلَيَةّ، شُقُ طِريَقُوٌ نِحًوٌ آلَأعٌآلَيَ،خِلَﮯ کْلَ مًنِ يَسِمًعٌ إسِمًوٌ يَعٌمًلَوٌ ألَفُ حًسِآبً،آلَقُسِوٌةّ،آلَبًروٌدٍ،آلَجّبًروٌتٌ،آلَغُروٌر،آلَسِلَطِةّ،آلَقُوٌةّ،آلَذِکْآء،آلَحًکْمًةّ،...کْلَ هّذِيَ صّفُآتٌ جّمًعٌتٌهّآ آلَحًيَآةّ لَتٌصّنِعٌ بًهّآ آغُآ آلَعٌشُيَرةّ آلَعٌريَقُةّ #عٌشُيَرةّ_آلَغُآمًدٍيَ ...کْلَمًتٌهّآ مًآتٌصّيَر عٌشُرةّ..هّذِآ بًطِلَنِآ إلَيَ بًشُ تٌعٌشُقُوٌهّ بًکْلَ تٌصّرفُآتٌوٌ وٌمًزٍآجّيَتٌوٌ وٌتٌقُلَبًآتٌوٌ..هّوٌ بًأخِتٌصّآر حًلَمً کْلَ طِفُلَةّ...شُآدٍ شُرکْآتٌ کْلَ آلَعٌآيَلَةّ عٌمًروٌ 30 سِنِةّ،...
فُآقُ مًنِ سِرحًتٌوٌ عٌلَﮯ دٍقُآتٌ آلَبًآبً..حًمًحًمً وٌتٌکْلَمً بًصّوٌتٌوٌ آلَجّوٌيَدٍ وٌآلَجّهّوٌريَ..
-آدٍخِلَ
-* آغُآ سِآمًحًنِيَ عٌلَﮯ إزٍعٌآجّکْ،أمًآ أمًر ضروٌريَ...إتٌصّلَ سِيَ طِآهّر وٌقُآلَ فُمًآ مًشُکْلَ صّآيَر وٌ لَآزٍمًکْ تٌجّيَ تٌحًلَوٌ بًنِفُسِکْ..
-تٌلَفُتٌلَوٌ بًعٌدٍ مًآکْآنِ عٌلَﮯ حًآلَوٌ يَغُزٍر لَلَشُبًآکْ ،وٌآرتٌسِمًتٌ عٌلَﮯ وٌجّهّوٌ عٌلَآمًآتٌ آلَإسِتٌغُرآبً وٌقُآلَ*إنِ شُآء آلَلَهّ خِيَر ،حًضرلَيَ آلَسِيَآرةّ،وٌقُوٌلَهّمً يَحًضروٌلَيَ فُآلَيَزٍ مًتٌآعٌيَ*
--* أمًرکْ آغُآ..عٌنِ آذِنِکْ...
(#أشُرفُ آلَيَدٍ آلَيَمًيَنِ لَجّآسِر،يَعٌتٌمًدٍ عٌلَيَهّ فُيَ کْلَ شُيَ، عٌشُيَروٌ مًشُ رجّلَ مًنِ رجّآلَوٌ ،يَوٌثًقُ فُيَهّ، وٌوٌقُتٌ يَحًتٌآجّوٌ يَلَقُآهّ دٍيَمًآ فُيَ کْتٌآفُوٌ مًسِآنِدٍوٌ...رجّوٌلَةّ، شُهّآمًةّ، وٌفُآء، ثًقُةّ،قُوٌةّ،،، کْلَهّمً صّفُآتٌ خِلَتٌ جّآسِر يَخِلَيَهّ مًنِ أحًسِنِ رجّآلَ، وٌأخِ يَعٌتٌمًدٍ عٌلَيَهّ وٌقُتٌ جّدٍ)
________________________________________آرآئکْمً وٌتٌوٌقُعٌآتٌکْمً فُيَ ردٍ ..وٌجّمًجّمًوٌ بًآشُ نِعٌرفُ آذِآ عٌجّبًتٌکْمً وٌآذِآ نِکْمًلَ...فُرحًوٌنِيَ لَکْيَبً 😍😍❤
#Mîss_Røssîlã😘

كرونيك💕 " حب تحت رحمة التقاليد " 💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن