#حب_تحت_رحمة_التقاليد🔥💏🔫
#الحلقة_19🔥
Mîss_Rõssįlã
_ضحك بتمقعير😂😒😂وتكلم بصوت واثق من نفسو(آخر همي آغويتك وعاداتك....بلهم وشرب ماءهم..من هذا وقت نخليهالك....
وأختي منضرهاش...لو تنطبق السماء على الأرض ...خلي هذا الكلآم في بالك...رد بالك تنساه اختي راهي دمي ولحمي شهد راهي يا بابا تحبني نقتلها بيدي
كيفاش نجم نكمل حياتي وانا حامل ذنبها ...كيفاش يعطيك قلبك تطلب مني طلب كيف هك ....
منقتلهاش منجمششش .......وهذا آخر كلآم عندي.....
تلفتلو بوه ...وجاوبو بكل هدوء...وببرود كيف عادتو..(عندك يوم واحد في يدك ....اذا مالقيتش الحل ...رح نقتلها بيك ولآ بلآش بيك...رح نلقى حد آخر ينفذ قراري لازم انظف عاري لازم انظف شرفي )
_قحر فيه قحرة ترعب واتكلم (اطلب من رجالك يخلو مراد يروح لدارهم....حتى نلقى الحل لازم نلقى حل لاااااازم....) وخرج وطربق الباب وراه😠
خرج وجنون لكحل داير بيه....من كلآم بوه...من عملة اختو...راكبو العصب من ساسو لراسو...يحس في روحو بش تطرشق...لوكان مراد قدامو في هذي لحظة...راهو قتلو من غير مايرفلو جفن.... ويشرب من دمو....خرج من القصر وطلب من رجال يجيبو سيارة متاعو....ركب وخرج عجاجة...
بأقصى سرعة....المهم يبعد على دار جملة...
يسوق ويسب ويلعن فيهم..يضرب في فولون....ويصيح...عصب يهز فيه...عيون حمر جمر...اعصار غاضب قادر يدمر أي حد يعترض طريق....موش مصدق...مصدوم ،مقهور،كيف أسد مجروح.....حبس سيارة في نصف طريق...تخنق وروحو طلعت ...نزل ينهج يرد في النفس...وبدى يصيح..علآه ...علاه...عملتي هك ياشهد...علاه خنتي ثقتي...شنعمل ياربي...راهي اختي...من دمي...منقدرش...نقتلها....علاه مخممتيش فينا..وقت عملتي هذيك العملة...نتوقع غدرة من الناس الكل ....غير انت لآ....ضحك بوجيعة...وعشيري لي أمنتو على شرفي....وعطيتو ظهري...وأنا مطمن.....وبدى يصيح....وطاح على ركايبو ...يبكي من قهرة...قلب يحرق...من وجيعة...روحو طلعت...غدرتوني...خذلتوني. قداش عفتكم وكرهتكم اثنينكم.. مسح دموعو ...تبدلت نظرة لنظره كلها حقد ونقمة...تكلم بصوت يرعب...إلآ ماندمك ونحرقك..يامراد ...نحرقلك قلبك كيفما عملت..ونردلك الصاع صاعين...استنى عليا...نفض حوايجو وقام ...ركب في سيارة وقلع...خلى عجاج وراه...رايح للبار..لعله يطفي نارو وينسى جروحو......طريق رحاها رحيان...وصل قدام البار نزل عطى مفاتح سيارة لراجل لواقف قدام الباب ودخل...
أنت تقرأ
كرونيك💕 " حب تحت رحمة التقاليد " 💕
Romanceكرونيك جديدة من نوع جديد تحكي على عشق❤ عاش وسط نيران ،الدم وعروشية💣💣💣،ووسط ناس أدمنت الكره والأنانية وتبادل المصالح🔫🔫🔪، ترعرع في حكم القوي ياكل الضعيف🚬🚬 ...قصة تحكي على اثنين كل حد فيهم يختلف على آخر من حيث ثقافة،عادات،تقاليد🎲💪🏇، ..ولكن...