#حب_تحت_رحمة_التقاليد🔫💏🔥
#الحلقة_67
🌸#Mîss_Rõssįlã🌸
_عيناك غابتا نخيل ساعة السحر🌸👀
_أو شرفتان راح ينأى عنهما القمر🌸❤
_عيناك حين تبتسمان تورق الكروم😍🌼
_وترقص الأضواء كالأقمار في النهر 🌸🔥
_يرجه المجداف وهنا ساعة السحر 🌼🌸
_كأنما تنبض في غوريهما النجووم🌼🌸
_وتغرقان في ضباب من أسى شفيف🌸❤
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸_حل الباب ودخل...الظلام معبي البيت..جيست ضوء القمر عاكس عليها...لمح خيالها...لقاها راقدة.. في بلاصتها متكمشة على روحها...ضامة رجليها لصدرها...قرب ليها بخطوات مسيطرة عليها الخيبة.. يجر في رجليه...حاس روحو رح تطلع منو...مخنوق.. كاره روحو وناقم عليها...حس روحو طيحاان وقت نكرها ...كان قادر يقولها...ويخلي اللي يصير يصير.. مهم ماتنجرحش هي ولا تنمس كرامتها...بصح هو فضل يسكت...قعد بحذاها...بعد خصلات من شعرها...كانو طايحين على وجهها...خشمها أحمر...شفارها مبلولين.. بالدموع...الظاهر فيها كانت تبكي...مسح على خدها بحنية...وبدى يحكي وغصة واحلة في حلقو...قلبو دم عليها..موجوع برشا...«نعرف مزالك فايقة...متسكتش قوم لومني...عاتبني...متقهرنيش بصمتك هذا...متحرقنيش بدموعك...نتكوى والله...نعرف مانستاهلكش...أنا طحان.. أنا خنت ثقتك فيا...أنا خلفت بوعدي ليك...غلطت وقت نكرت علاقتنا...نكرت ارتباطنا...بصح انجبرت نسكت.. ونحط على الجرح ملح...نيتي مكانتش خايبة ...حبيت نحميك منها...لأنو رح تضرك وقت تعرف بعلاقتنا...منيار تحبني حب تملك...سلطة...انجبرت نتخطب معاها لأنو.. كان لازم يوقف الدم...وأنا وقتها كنت مجبور نقبل ولا تموت آلاف الناس معندهااش ذنب في اللي صاير.. العشيرة هذي خذات مني أحلامي...تعبت ونهد حيلي.. وحد ماحس فيا ولا حاول يفهمني ولا يوقف جنبي..نتمنى انتي ماتظلمنيش...كيفهم وتعفس عليا كيفهم...افهمني.. وشد إيدي ...ونوعدك رح نحارب الدنيا على خاطرك... ونوقف في وجه الكل...المهم انت تسامحني...ونوعدك نخرجها من حياتي»...فتحت عينيها...مليانين دمووع.. نزلت دموعها سخونه تحرق على خدودها...تقعدت.. وشدت إيدو وكبست عليها بقوة...تحب تحسسو أنها بجنبو...أنها واقفة معااه...وبدات تحكي...
جوري:جاسر رح نصدق كلامك..بصح شنوا رح يصير....تعرف ثيقتي فيك كبيرة...متخونهااش ولا تخذلني لاني وقتها مش رح نسامحك ولا نغفرلك...وترمات عليه عنقتو...وغرست راسها في صدرو...مدوره إيديها على رقبتو...كبس عليها ...ولز ليه أكثر..يحب يدخلها في ضلوعو...
نحبك تاثق فيا ديما...نووعدك أني رح نغير كل شي...وأولهم العادات...المهم انتي تكون بجنبي وتساندني...وبعدها عليها...وحط خشمو على خشمها...وباسها بوسة خفيفة على شفاافها...وقام وخلاها مرهوجة...وجها أحمر رح يطرش من السخونة...ديما يغافلها...وياخذ اللي حاجتو بيه...من غير مايشاورها.. ترماات على الفرش...وعنقت مخدتو...تاخذ نفس من ريحتو اللي معبيتها...
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸 علقو داااخل الحلقاااات #Mîss_Rõssįlã
أنت تقرأ
كرونيك💕 " حب تحت رحمة التقاليد " 💕
Romanceكرونيك جديدة من نوع جديد تحكي على عشق❤ عاش وسط نيران ،الدم وعروشية💣💣💣،ووسط ناس أدمنت الكره والأنانية وتبادل المصالح🔫🔫🔪، ترعرع في حكم القوي ياكل الضعيف🚬🚬 ...قصة تحكي على اثنين كل حد فيهم يختلف على آخر من حيث ثقافة،عادات،تقاليد🎲💪🏇، ..ولكن...