#حب_تحت_رحمة_التقاليد💏🔥🔫
#الحلقة_52
#Mîss_Rõssįlã
_وفي عينيك جنة...وعلى حافة ثغرك أنوي الإعتكاف...
في عناقك رحمة...وفي كفك وسم الحيااة...
*★*★*★*★*★*★*★*★*★*
_جاسر: إسمعي مليح اللي رح نقولو...أنا رح نحميك..بش تواصلي للجيهة الثانية متاع الغابة...أجري بأقصى سرعة عندك...وروحي طول رح توصلي للمزرعة متااعنا...ردي بالك ترجعي ليا ...مهما صار ردي بالك ترجعي...متخافيش أنا معااك ...مش رح نخليهم يمسو شعرة منك...مدامني نتنفس وعايش....كانت ترعش من الخوف..عينيها مدمعين.
جوري: وأنت...مش رح نخليك ...لا منحبش نروووح...نبقى معااك...لا..لا...لا...(بصوت مبحوح غالبتو البكية)..
جاسر: زفر بقوة...الوضع اللي تحط فيه ماينحسدش عليه جملة...مابقاااش وقت...هيا ياروحي (مافاقش على روحو وقت قالها)،...مش وقت قسوحية راسك...مش رح تكوني بأمان وأنت معاايا...نوعدك نلحق بيك...مش رح نطول..إذا عشت رح نلحقك...
جوري:في دنيا أخرى مش تسمع فيه ولا مركزة مع كلامو...تخزر في هذا الإنسان اللي كل مرة بشخصية..متناقض لأبعد درجة...حست بالأمان معاه...رغم ظروفهم الصعيبة خيرها على نفسو من غير تخمام..
جاسر: جوري تسمعي فياا...
هزتلو براسها بمعنى باهي...أنت وعدتني...أنك تلحق بيا...كون قد وعدك ومتخلنيش...وحدي
جاسر: نوعدك...عطاها سلاح متاعو ...شد هذا أحمي روحك بيه...إذا تعرضلك حد...ومتخممش مرتين...قوص من غير ماتفكر...قرب باسها من جبينها بوسة مرصوصة...كأنو يودع فيها...مابعد عليها كان بسيف...ميحبش يخليها...بصح هو مجبوور...لمصلحتها...ولحمايتها...هي أولى من حياتو...مهم مايصيرلها شي...(جاسر آغا طاح على راسو...وغارق لشوشتو في عشقها وموش فايق برووحو😉😍)..
وقت نعد لثلاثة...أجري..هزتلو براسها بمعنى باهي...عينوها المدمعين...قهروه...قتلوه بالعرق..
جاسر: 1....2....3...أجري....روحي...جوري..مافاقت على وضعها كان وقت صاح بإسمها...خزرت فيه...نظرة أخيرة..كلها خوف...ورعبة...راحت تجري من غير ماتتلفت وراها...تجري...وتبكي بهستيريا...تحب ترجع لعندو...بصح هو نبه عليها...إنها ماترجعش...
تلفت ليهم...يقوص عليهم...يحاول يشتت إنتباااههم...يغطي عليها...بش مايتعقبوهاش...
_أول مرة تحس بحد واقف جنبها...ساند ظهرها...وحامي عرضها وشرفها....أول مره حد يخيرها قبل نفسو...قبل مصلحتو ...وحياتو...جاسر اليوم اختارها على حياتو...مخممش في روحو قد ماخمم فيها وفي حياتها وحمايتها...
_قتل برشا رجال...رصاص متاااعو خلاص...تبسم على جنب...رمى سلاحو على الأرض...قرب ليه واحد من الرجال...سلم روووحك...اهبط على القاااعة..ضحك بتمقعير😂😂...وفتح إيديه...مستسلم للموت...ضغط على الزناد..غمض عينيه...يستنى في الأجل متااعو...مايسمع كان في صوت رصاصة...بصح مش هو اللي تصاوب...فتح عينيه يلقاااه أشرف ...جاء ومعاه الرجال...الرصاص داير حالة...بين رجالو...ورجال اخرين...كثرت الجثث...والدم معبي البلاصة...صحيح حبس الرصاص من جيهتو...بصح قلبو ماقايلو خير...تفكرها...والخوف تسلل لقلبو...
جاسر: أشرف أعطيني السلاح...لازمني نلحق جووري..
.........................................
_كانت تجري...كيف ما وصاها...حاسه روحها في سبااق مع عقارب الساااعة...تجري بقوتها...عينيها مليانين دموووع...تبكي بهيستيريا...طريق ماحبتش تخلاص...حاسه بالذنب لأنها تخلات عليه...صحيح عذبها...قهرها...ضربها...هانها...ذلها...بصح عمرها لا توقعت أنو يختارها هي على نفسو...بقاات تذكر في كلامو...اللي يرن في وذنها...نفسها رح يتقطع من الجري...حبست ترتاح...ترد في نفسها...قاعدة تلوووم في روحها...لأنها كانت جبانة وتخلات عليها...كانت أنانية خممت في روحها...وخلاتو...فيقها على وضعها صوت الرجلين اللي يقربو منها...تذكرت كلام جاسر وقت قالها...ردي بالك تحبسي...تقواات على روحها وكملت تجري...بكل ماعندها من قوة...عرفت أنو اللي تابعها ناوي يقتلها...ربع ساعة وهي على نفس الحالة تجري...بدات تتعب ورجليها فشلو..معادوش حاملينها...تنهج...طاحت على ركايبها ترد في نفسها اللي تقطع...قريب تتخنق...حاولت تقووم...بصح رجليها خانوها من تعب...حست بالسلاح فوق راسها...
تلفتت ليه...لقات وجهو ملثم...تبسم تبسيمة كلها خبث وشر يطاير من عينيه...عمللها إشارة بيدو إنها تقووم...وإبتسااامة نصر مرتسمة على فمو...
★*★*★*★*★*★*★*★*★*★*★*★*★*★*
توقعااااتكم وأرااائكم في الريبووووند...ماااكس جام على الحلقااات واللي تعلق برى الحلقااات بلوك من غير نقاااش سبق ونبهتكم
#Mîss_Rõssįlã
أنت تقرأ
كرونيك💕 " حب تحت رحمة التقاليد " 💕
Romanceكرونيك جديدة من نوع جديد تحكي على عشق❤ عاش وسط نيران ،الدم وعروشية💣💣💣،ووسط ناس أدمنت الكره والأنانية وتبادل المصالح🔫🔫🔪، ترعرع في حكم القوي ياكل الضعيف🚬🚬 ...قصة تحكي على اثنين كل حد فيهم يختلف على آخر من حيث ثقافة،عادات،تقاليد🎲💪🏇، ..ولكن...