#حب_تحت_رحمة_التقاليد🔫💏🔥
#الحلقة_33
#Mîss_Rõssįlã
صادفتك غريبا في حالة ضياع
مددت يدي لأدلك إلى الصواب
ليتني أدري مابك من خرااب
ليتني ببدايتي بعدت عن السراب..
ليتني فقدت يدي...ولم أصادفك قبل الوداع..
كبست على الفرش بقوة...ومسحت دمعة غفلتها...وقت نزلت على خدها تحرق...وتكلمت بصوت مغصور...مبحوح...غالبتو البكية...(مش وقت بكى توا...امسحي دموعك جوري...مش انتي الي يبكيك...وحش كيفو...إلا ماندمك على كل شي ياجاسر...استنى عليا...تمسح على فكها...الله لآتربحك ياكلب...كان طيرتو خير....وينك أمي...رحت وخليتني...شنوا يجيني النوم...ويجافي عيوني...وانا بعيدة عليك ياحنينة...)..جنبها يوجع فيها...تمت تدعي عليه لين شبعت...ومسكت المخدة...كبست عليها...وفرغت غشها فيها...تذكرت. شي...وضربت راسها...بيدها...توا وين نرقد أنا...ماكان ولآشي من غير الفرش هذا...ومتغطرس هذاك مستحيل يتخلى على فرشو...خزرت في مخايد...وجاتها فكرة...قامت رتبتهم على الطول...ردت السرير...فرش ااثنين...قسمتو في نص...عملت حدود....خرج لآبس شورت...من غير شي...نصو فوقاني بلا تيشرت...واه من عضلآتو مكبوسة اللي تقطر بالماء..تخلي أي حد يتشهى يمسهم...فاقت من سرحتها. وقت وقف قدامها ...مستغرب...يخزر للفرش...وهي حلت فمها من منظرو...تاهت في عضلآتو وبقات حالة فمها...كل افكار منحرفة خطرت لبالها...مفيقها من سرحتها...كان وقت...بدى يضرب فيها بصبعو على راسها...وبعدها تبسم بخبث وغطرسة...غرور...وتكلم بصوت رجولي...
جاسر:عجبك مش هكا...وغمزها بخبث...تي بلعي فمك..خير ماتدخلك شي ذبانة...
فاقت على وضعها وحاولت تلملم روحها قد ماتنجم...وتكلمت بصوت متوتر...
جوري: ملآ هم متاع وذني ...(قالتها في سرها)...متنغرش في روحك...بزيادة...وشنوا هذا اللي عجبني...تحاول تغير في موضوع...جيست نخمم في حاجة...
جاسر:ااممممممم....وتلفت للفرش...وشنوا هذا اللي عملتو في فرشي...يالالة...
جوري: عملت حد لا تقربني ولا نقربك...قالتها وهي تقحر فيه...
جاسر : جاوبها بعصب...موش مشتاق ومتلهف نعمل معاك علاقة...انت موش من نوعي...موش حاب تكوني مرتي ..نخاف كما يقولو (العرق دساس)...ومن غير ماتعملي روحك شاطرة...والله نعمل من عذابك صنعة...وحاجة أخرى...برى البيت هذي أنت مرتي وأنا راجلك...أما داخلها كل حد يشد بلآصتو...وتو تغمي ...وصوتك منسمعوش...صاح فيها ...خلاها تتفجع...وتوخر لتالي...
جوري: قداش نكرهك ...ونعيفك...تقحر فيه...تحب تقتلو كان نجمت...
_قرب ليها وشدها من شعرها...قريب خلعو من بلآصتو...وجبدها ليه حتى وجها قريب لصق في وجهو...ورص على سنيه بعصب...نفسها سخون قوي يضرب في وجهو...(الله غالب رجعتي مرت الي تكرهيه...وتعيفيه...وآخر مرة...نسمع منك غير باهي وواضح...وصاح فيها فاهمة...😠😠
جوري: ب....باهي...
وطبعها ...راح لجيهتو ...تكسل...وحط ايدو على جبينو...وغمض...عينيه
_لزت على جنب...وكمشت ساقيها...لزت لصدرها وحطت راسها على ركايبها...من غير حس...فتح عينيه لقاها...على هذيك الحالة...وصاح فيها ...(شنوا حابة تشهديلي....تغمي ...ترصي في بلآصتك ...خليني...نرقد...)..من فجعتها ...تلكمت على روحها....وتكسلت...مكمشة ساقيها...وعطاتو بالظهر...من غير حركة...وقت شافها هكا...تلفت لشيرة أخرى...وتنهد بعصب...ندم لأنو عاملها...معاملة قاسية...اما هي لزتو...وعصبتو...تستاهل...غمض عينيه...وراح في نوم عميق....
...........................................................
تعاليق داخل الرد....كتبت الحلقة من غير تركيز...راسي يوجع...سامحوني كان...خربطت في كتيبة#Mîss_Rõssįlã
أنت تقرأ
كرونيك💕 " حب تحت رحمة التقاليد " 💕
Romanceكرونيك جديدة من نوع جديد تحكي على عشق❤ عاش وسط نيران ،الدم وعروشية💣💣💣،ووسط ناس أدمنت الكره والأنانية وتبادل المصالح🔫🔫🔪، ترعرع في حكم القوي ياكل الضعيف🚬🚬 ...قصة تحكي على اثنين كل حد فيهم يختلف على آخر من حيث ثقافة،عادات،تقاليد🎲💪🏇، ..ولكن...