#حب_تحت_رحمة_التقاليد
#الحلقة_5🐸
#فلآش_باك
قاعد في مكتب، وحاط كتاب قدام يقرى فيه...ديما يمضي وقت في قرايا، "" فاطمة"
__جات تجري، نعم سي الطاهر تحب حاجة؟؟
**عيطيلي لإيهاب محتاجو
__امرك سيدي🐸
دق باب ودخل وهو يعدل في زرار الفاست،"آغا ناديتني"
__شهد رح تخرج، تبعها من غير ماتشلق بيك، وخبرني وين راحت، وخلي عيونك عليها، من غير ماتحس بيك،، تعرف أعدائنا كثار ولآزمنا ناخذ حذرنا،، تقدر تروح ..
** حاضر آغا مثل ما تحب😐.....
#طاهر_الغامدي 👵 ...راجل كلمتو تهد عرش، ماتنجمش تاقف قدامو من هيبتو وجبروت، متغطرس، وعصبي ونرفوزي، ديما عابس،ووجهو مايتفسرش...عايلتو خط أحمر...شرف هو كل شي عندو ..كرامة فوق جميع...يحب يقرى كتب...عمرو 65 سنة ...سلم كل شي لولدو..
______________________________________________
#الحاضر⛔
خرج إيهاب من عندو (إيهاب يد يمين ل سي الطاهر، وواحد من رجالو الموثوقين..) .....ورح ورى شهد يراقب فيها من بعيد...حتى شاف مراد كان رح يسلم عليه...أما انصدم وقت شافومع شهد...ماصدقش عيون ...تبعهم حتى شافهم محضنين بعضهم من صدمتو طيح تلفون... وكشف روحو على توتر لي ظهر عليهم وقت تلفتو وقعدو ،يلوجو على مكان الصوت ....ولكن دارك وضعو ...وقرر ينسحب من غير مايشوفوه....راجع وصدمة مازالت مسيطرة عليه...وحيرة مسيطرة على عقل ....شيعمل يخبر آغا...رح يقتلهم....يسكت ويخبي على راجل لي هو قدوتو في حياة،ولحم كتاف من خيرو، وهو عمرو لآيعض يد لي وكلاتو طول هذي السنين.....تشوش تفكيرو ولكن بعد طول تخمام قرر يخبر سي الطاهر ...بشي لي راتو عيون...ويخليها على ربي.. لعله يحميهم... رجع للقصر وطلب من فاطمة تخبر آغا انو يحب يشوف .... راحت فاطمة لمكتب سي طاهر باش تخبرو،..
**آغا..إيهاب طالب يشوفك...
*_تلفت ليها مستغرب...خليه يدخل""يتسائل واش هذا شي لي خلآه يرجع بسرعة وعلآمات حيرة مرسومة على وجهو"""
** آغاا...أ أنا عملت كما قلتلي...أ أما ...
*_تكلم..مالك بكشت ولا لسانك كلاه قط...قالها بعصب
**لحقت آنسة شهد...ولكن شفتها م محضنة واحد " وطبس راسو " و...قاطع صوتو الكف لي جاه من حيث لا يحتسب من عند سي الطاهر... وخر لي تالي من فجعة...وقعد يشوف في آغا لي قلب كل شي على أرض.... أول مرة يراه معصب بهذي طريقة..."الي تحكي عليها بنتي...تعرف شمعناتو....نقتلك من غير مايرفلي جفن...كان نعرف إنك تكذب.....وندفنك في بلآصة الجن أزرق مايعرفش وينك ""
*_حاط إيدو على خدو...يمسح على آثار كف...والله يا آغا شفتها بعيني ...والله ماني نكذب..شفتها كانت مع مراد ولد أحمد لي يخدم مع آغا جاسر......كانك موش مصدقني ...هاك شوف تصاور متاعهم....
_خطف من يدو تلفون...وقعد يبربش...ولكن انصدم وقت شاف تصاورها...تصاور صغرونتو وهي محضنة طفل غريب عليها...طيح تلفون من صدمة بهول لي شافو...وطاح على كرسي مهدود حيلو....قلبو تكسر.. طول عمرو محافظ على شرف وبأخير تجي فرخة توطيلو راسو بين عشاير،....تعصب..وعروق رقبتو برزو...ووجهو كل رجع حمر من عصب لي مكنو...وصاح في وجه إيهاب "" اخرج علي ...ورد بالك تحكي شي لي صار لحد..خليه بيناتنا"".....
*_أمرك آغا...وخرج
__قعد يصيح ،كسر كل أثاث مكتب متاعو كل شي جا في طريقو رماه على أرض...وطاح على قاعة....يديه على وجهو و دموعو نزلت...ونهد حيلو وجبروت ...عمرو لا بكى ولا طاحت دمعة من عينو...ولكن اليوم بنتو كانت سبب في هذا دموع...."علآه تعمل هاك ياشهد..كسرتني وذليتني...بغبائك... مانقصت عليك شي ...كل شي تطلبو يجيك...حطيت راسنا بوحل....ودمرت شرفنا لي طول عمرنا نحافظو عليه...ولكن رح نقتلك ونشرب من دمك انت وطيحان متاعك ياساقطة "ومسح دموعو، وتحولت نظرة كسر وحزن لنظرة حقد وشر...نظرة تقدح نار..""...استوى روحو وقام يلوج على تلفونو...وقت لقاه...كتب رقمو واتصل ، قعد ينوقز ووقت فتح عليه تكلم " ألو أشرف ،قول لجاسر يجي اليوم...فما مشكل كبير ولآزمو يرجع"" قال هذي كلمات من غير مايسمحلو يحكي...
******* أمرك آغا
__سكر تلفون ورماه....راحت كل قطعة وحدها...
___________________________________________
بنات شنوا مصير مراد وشهد...في رايكم رح يقتلهم سي الطاهر...ولآ جاسر رح يقتلهم...هيا أعطوني رايكم وتوقعاتكم في رد...فرحوني ...ماكس جام....حبكم💏😘
#Mîss_Røssįlã😘
أنت تقرأ
كرونيك💕 " حب تحت رحمة التقاليد " 💕
Romanceكرونيك جديدة من نوع جديد تحكي على عشق❤ عاش وسط نيران ،الدم وعروشية💣💣💣،ووسط ناس أدمنت الكره والأنانية وتبادل المصالح🔫🔫🔪، ترعرع في حكم القوي ياكل الضعيف🚬🚬 ...قصة تحكي على اثنين كل حد فيهم يختلف على آخر من حيث ثقافة،عادات،تقاليد🎲💪🏇، ..ولكن...