#حب_تحت_رحمة_التقاليد🔥🔫💏
#الجزء_الثاني😍🌸
#الحلقة_82
🌸#Mîss_Rõssįlã🌸
_نطقت وسط دموعي الي من دمعة ولات دمووع :
أنا: ج....ج...جميلة...ماتت...مااتت...دفنتها بايديا هذوما...تسمع فيا ماتت بسبتك...ماتت من ضربك...ماتت من عدوانيتك ...ماتت من ظلمك ليها وذلك طول سنين زواجك..انا ماغدرتكش...لنو جميلة قبل لاتزوجك كانت تعرفني أنا ..كانت تحبني أنا..بصح فرقونا بسبب عاداتهم ..حرموني من ضي عيني..وعطاوهالك وانت خليتها تذوب كيف الشمعة ..كانت وردة وانت بظلمك خليتها تذبل ..
نزلت ايديه بقوة ودفعتو بعيد عليا ...نرد في النفس ..
أنا: تجمع رجالك وتخرج من داري خيرلك ...ولا تعرف شنوا رح يصير فيك كان يسمع بوك بالحكااية ..روح اتهلا في بنتك ..متعملش فيها كيف ماعملت في بنتك ...اتغير على خاطرها ...إذا ماكنتش راجل صالح على القليلة كون أب كيف ماتتمنى بنتك ..
طاح سلاحو من ايدو ورجع بخطوات لورى قريب يطيح ..جاء واحد من رجالو بش يعاونو وقفو بايدو ..وكمل رايح جيهة الباب مرهوج من غير مايقوول كلمة ..تبعووه رجالو ..جاني قيصر يجري ترمى في حضني يبكي بهيستيريا .حضنتو بكل قوتي نحاول نهدي فيه ..ونمسح على شعرو ...نخزرلها باقية في بلاصتها جامدة ..دموعها نازلة وشعرها طايح على وجهها ..مهبطة راسها ...قلبي وجعني عليها ماتستهل شي من اللي صاار الكل حتى هي ضحية العادات كيفنا ..حد ماسلم من الظلم والقهر التقاليد ..وأقنعة اللي لابسينها متاع الجبرووت والقوة والغطؤسة كلها بش نخبو جروحنا وقهرتنا احنا زادة بشر كيفكم ...وتبقى المظاهر خداعة ..
#Back:
فيقتني على سرحتي منيار وقت شهقت قربت تضرب فيا على صدري وتبكي :
منيار: أنت السبب ...أنت قتلت أمي ياقاتل ..أنت حرمتني منها..انت بعدتها عليا ...أنت ...كنت ديما نسأل روحي ياترى أمي عمرها لاحبتني ...زعما علاه خلاتني ..زعما كن جات هوني كان صاار هذا الكل ...حتى صورة لأمي معنديش..تمنيت كان كانت بحذايا تمسحلي على شعري بش نرقد ..تضمني لصدرها وقت تضياق عليا الدنيا..نحط راسي على حجرها وقت تتسكر ابواب في وجهي..نحط راسي على كتفها وقت نخاف وقت نتظلم..نسأل وينها وقت كان يضربني بابا ...انت السبب في كل دمعة طاحت من عيني ..أنت السبب في كل ثانية عشت بعيدة فيها على أمي ...أنا...أنا ..عمري لا شبعت حنانة..أنا..أنا عمري لا ضمتني أمي..وانت كنت السبب في كل شي عشتو انت واللي يتسمى بابا بسببكم عشت يتيمة من غير حضن يضمني ومن غير ايد تمسح على ظهري وقت تطيح بيا ومانلقى حد ياقف بجنبي ...
جوري: أنا...أنا...أنت قصدك أنا ومنيار أخوات من نفس الأم..يعني أنا ...
قيصر: انطق اتكلم جاوب على أسئلتهم ...نستنو فيك ..كمل اللي بديتو ...ياريتك متت في هذاك النهاار مع أمي ...ياريتو منذر قتلك يومتها ...وماكنت عرفت أنك عملت هذا الكل ...انت خنت أمي ..وضيعت حياتها وحياتنا الكل ...خليت أختي تعيش بعيد علينا ...حد ماسلم من شرك ...وأنا طلعت كيفك ..
أنا: ايه ظلمت روحي قبل لانظلمكم ..عارف روحي غالط أما افهموني ...عملت كل شي لمصلحتكم ..كان مامنعتش جميلة وقتها كان قتلها من الضرب..حاولت نعتقك انتي زادة منياار أما هو هددني كان قربتلك كان رح يحرمني من جوري كان رح يقتلها هددني بحياتها ..شكنت رح نعمل من غير أني نسكت ونحميكم من شرو ...وقتها ماعرفتش نخمم فكرت أنو اذا عشت بعيدة عليا رح تكون بأمان ..مكنتش عارف أني عطيتك لجهنم نفسها بايدي مكنتش عارف أني رميتك للنار باييديا هذو .. سامحوني عيش ولادي سامحوني ...والله كنت مجبوور . ..عمري لا خممت نضركم ..كان نجمت كنت فديتكم بروحي ماكنتش رح نقصر ..
#يتبع
#Mî_Rõ
أنت تقرأ
كرونيك💕 " حب تحت رحمة التقاليد " 💕
Romanceكرونيك جديدة من نوع جديد تحكي على عشق❤ عاش وسط نيران ،الدم وعروشية💣💣💣،ووسط ناس أدمنت الكره والأنانية وتبادل المصالح🔫🔫🔪، ترعرع في حكم القوي ياكل الضعيف🚬🚬 ...قصة تحكي على اثنين كل حد فيهم يختلف على آخر من حيث ثقافة،عادات،تقاليد🎲💪🏇، ..ولكن...