32

4.5K 91 3
                                    

#حب_تحت_رحمة_التقاليد🔥🔫💏
#الحلقة_32
#Mîss_Rõssįlã
بعد ماوصلوا للدار...إستأذنت منهم خديجة...راحت ترتاح في غرفتها...مخليتهم على راحتهم...راحت تمشي بالعقل...تبسيمتها المرسومة على وجها...قلبها يدق بقوة...مش مصدق...إنها في دارو...ورايحة لغرفة متاعو...صارت مرتو...قدام ربي وعبادو...لحقت لبيت النوم...فتحت الباب...قابلها الفرش....مفرش بالورد...الأحمر...محاوطو إيزارات بيضاء شفافة...من كل جوانب...الورد بريحة الياسمين...منثور في كل بلآصة وزاوية من البيت...وأنوار حمراء يشعلو بشوية...بقات حالة فمها...كل شي سبيسيال...معمول على خاطرها...غفلها وقت...عنقها من ظهرها...وحاوطها بايديه...كابس على كرشها...تقول رح تهرب...طبع بوسة على كتفها...رعشت من احساسها...اللي اختلج قلبها...غمضت عيونها مستمتعة...بحلآوتو...وشوش في وذنها...بصوت حنين...«عجبتك»...جاوبتو بصوت محشرج...غالبتو الشهوة...«عالآخر يا روحي»...دورها ليه...حط جبينو على جبينها...وتكلم بصوت قريب للهمس...شفافو على جبينها...«محلآك...يارووحي»...فما برشا كلآم محضرولك...
_أحببتك قبل لقائك ورؤياك...
_قبل سماع صوتك ورؤية حرفك..
_أحببتك قبل مجيئي ومجيئك..
_قبل مايعرف العشاق معنى الحب..
_رأيتك في أحلآمي وقرأتك في همساتي...
_أسكنتك قلبي ورسمتك بسمائي..
_عشقتك قبل أن أعرف متى وأين...
_وكيف سألقاك وتلقاني..
_يكفيني مرورك في خيالي..
_ومرورك بأوردتي وشرياني..
_سأكتفي بك ولن أكتفي منك..
_سأظل أحبك..
بقات مبهمة وحالة فمها...من كلآم اللي يقول فيه...قداش عز بيها...مالقاات ماتجاوبو...غير إنها  تبسمت وغطست راسها في صدرو...من حشمتها وتكلمت بصوت.غالباتو الشهوة...«نحبك يارووح شهد»...باسها من جبينها...بوسة مرصوصة...بوسة معزة وحب.... وتكلم «رايح نعمل دوش ونرجع»...أشار بيدو على العلبة محطوطة فوق الفرش وتكلم « نحبك تلبسلي هذي ..ومن غير نقاش...وغمزها بخبث»...فتحتها وخرجتها لقاتها روبة في أحمر تهبل طويلة فيها شقة في الفخذ...صدرها على شكل V..وظهرها نصو عريان...بلعت ريقها..ترددت...رفدتها وبقات تشوف فيها...وجها ولآ أحمر من الحشمة...تشجعت ولبستها...وهي ترجف وخايفة...وجها رح يطرشق من الحمورية...وحشمة...طلقت شعرها على طولو...بش تغطي بيه...نصف ظهرها العريان...بقات تغزر لروحها...

من غير ماتشلق بيه انو خرج ...قطع عليها...وقت غافلها وكبس على حزامها.....وعيونو تلمع من شهوة ورغبة...تكبس...ولبو العرق من أنثى فاتنة اللي قدامو...قرب يهمس قدام شفافها...وجبدلها شفافها بين شفافو...يبوس فيها بكل ذرة فرحة...شهوة...عشق...فيانة...بدى يطبع فيها على الفرش...وهي دورت يديها على رقبتو...وكابسة عليه خايفة يهرب...مسلمة ليه...من رغبتها اللي اجتاحتها...ماحست غير حط يدو على شعرها وزير عليها...يدو تلعب على ظهرها طالعة هابطة...حتى حسها ترعش..من لمسة إيديه...طبعها وطلع فوقها يغزرلها يعينين واحد...عاشق...ولهان...هابل...قرب لوذنها وهمس بصوت محشرج...يلهث...غالبتو الرغبة...نموت جد والديك...سعملت فيا ياأرنوبة...وعاود غطس في شفافها ياكل فيهم...ويطبع في بصمتو عليها للمرة الثانية...يطبع في ملكيتو...يسايس فيها ...خايف عليها وعلى ولدو...وإنقطع البث😉🔥
...................................................................
عندما لآتكونين معي...يخلع القمر خواتمه...والنجوم أساورها...ويستقيل البحر من أمواجه...والعصافير من أجنحتها....والأشجار من أوراقها...والحرية من حريتها...
وقت شافها ...بدنها ابيض الصافي كيف الحليب...منشفة مغطية كان لآزم...فخاذها مفورميين معمرين...يشهو...شعرها الأصفر...المبلول طايح على كتافها...وجها اللي يقطر بالماء...خلى بدنو يتكبس...ويلبو العرق رح يطرشق من سخانة اللي ركبتو...مفيقتو من سرحتو كان وقت...جرات لبيت البانو ...وخبطتو...مرر إيدو على وجه بعصب...وراح لمنو بار...جبد دبوسة متاع ويسكي...عبى كاس..وشرب فرد مرة...لعلى نارو الي شعلت...تطفى...قعد على حرف الفرش...وايدو فيها كاس...سرح بتفكيرو...فيقتو من سرحتو وقت خرجت...لآبسة...بيجامة ...خزرها من فوق ..لوطة..وقحر فيها قحرة موت...وعملها يايدو اجا...وأشار لحرف الفرش...بش تقعد بحذاه...عملت اللي قال عليه...وقعدت...بقى ساكت مدة...وبعدها كسر الصمت وتكلم...ببرود وغرور كيف عادتو...
جاسر: اثنينا مجبورين نتقبلو اللي صرا...بصح فما شروط...ونقاط لآزم تتحط على الحروف...وحدود متنجمش تتخطاه..وخزر فيها..جاوبتو وخزرت فيه ...خزرة كلها احتقار وكره...وتكلمت بصوت قوي ومتغطرس..
جوري: واللي هما...يا جاسر آغا... قحرت فيه قحرة ترعب..
جاسر: وقت تحكي معايا...نقصي من صوتك...وهو يرص على سنيه...نرجعو للمفيد...أولا من اليوم انت تحت رحمتي..نرجعو للمفيد...أولا من اليوم انت تحت رحمتي...واللي نقول عليه هو ...اللي يصير..ثانيا...متعمل شي من غير ماتاخذ شوري...ثالثا ...اللي تقول عليه أمي...هو اللي يمشي...ومنحب نسمع منك غير كلمة باهي...وحاضر...نشاء الله كلآمي واضح...
هنا جوري مبقاتش تعقل من عصب...أعصابها فلتت....ورح تطرشق...شعلت فيه ...وتتكلم وتعلي في صوتها...
جوري:شتسخايب في روحك انت...تتأمر عليها ...شنوا مفكرني واحد من كلآمك....نفذ أوامرك...كلآمك مايمشيش عليا...ياشسمك...تصيح...وعيونها تقدح نار..
كشاكشو طلعت..وتنرفز وتعصب عالآخر....عضلآتو تكبست...وعروق ايديه ورقبتو تكبست...حكمها من فكها...وكبس عليها بقوة..إيد على فكها ...وإيد على خصرها...كبس عليها...رح يقلعو من بلآصتو...عيات تحاول تفك روحها ...شي...تفرفط بساقيها...منجمتش قدام جهامتو....تكلم وهو يرص على سنيه....(شبي سماك تصيه...مش قتلك صوتك نقص منو...ومتتكلمش معايا...بهذي أسلوب...والله وراس نجية كان تعاودها...نقتلك من غير مانخمم....وتوا نعاود...كلآمي واضح...ماتكلمت شي...نظرتها كلها قوة وتحدي...جنبها رح يطرشق من وجيعة...جيست ساكتة....تنهد يبرد في أعصابو ...وكبس على فكها بقوه أكثر من الأول...واضح...جاوبتو بصوت مغصور غالبتو البكية...(ب...باهي)...تبسم على جنب...تبسيمة نصر...وخبث...(هكا نحبك تسمع الكلآم)...وطبعها جات طايحة على الفرش...قام رايح للدوش....يبرد في أعصابو اللي تحرقت بسبتها.....
...................................................................
توقعااااااااتكم في ريبووووووند....علقوووو في حلقاااات#Mîss_Rõssįlã

كرونيك💕 " حب تحت رحمة التقاليد " 💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن