04

8.5K 158 1
                                    

#حب_تحت_رحمة_تقاليد💏🔫🔥
#الحلقة_4
مراد هو اسم حبيبها عمرو 29 سنة يخدم عند عائلة الغامدي وصحاب هو وجاسر، صحيح يحس بذنب لآنو خان ثقتو ،أما حار دليلو وقلبو قال كلمتو، وفقد سيطرة انو يتحكم عليه، لأنو وقت نحبو ،قلوبنا هي لي تمشينا، وتخلينا ننساو المنطق ..قصة حبهم كانت بريئة بزاف، ماكانتش تتعدى كلآم غزل وتبادل نظرات وامساك الأيدي، يعني بمختصر حبهم نظيف كيف قلوبهم،..تلآقات بيه، اما حاولت ماتلفتش عيون ناس، وتصرفت عادي، عكس شوق لي في قلبها...هو سبقها وهي تبعاتو من غير مايلفتو أنظار عليهم.....حتى وصلو لمكانهم معتاد...تله طل على دشرة، ومن شيرة اخرى محاوطها بحر....منظر يسحر يخليك تنسى همومك...صوت موج يعبر على بحر هايج كيف قلوبهم لي تنبض كلها حب...جلسو ونظراتهم تحكي مكان لسانهم تعبر على مدى شوقهم ....عنقها مراد بكل قوة يحب يدخلها في ضلوعو...تحضينة استخلص فيها كل شوق في هذي مدة لي غابت عليه...وهي بدورها بادلت الشعور..بقاو على ذاك حال..حتى بعدت عليه،حس بالبرد،وأطرافو رعشت، لنو حضنها كان مدفيه، وسألها بنظرات كلها حيرة""شهد روحي،حاسك متقلقلة، مالك احكيلي""
**شي عزيزي، أنا لباس مابي شي، جيست متقلقلة على جاسر**....ضلو يحكو ويتبادلو في أخبارهم وشوقهم لبعض حتى قطع كلامهم وتمعشيقهم ..صوت رجلين لي يقربو منهم ...جايين جيهتهم... ومع كل خطوة يعملوها يخلو قلب شهد ينخز....انتفضت ورعشت..وتكلمت بصوت خايف، ومرعوب ، ""م مراد يمكن حد يشوفنا، خليني نمشي،بلا مايصير مشكل احنا في غنى عنو""،** هسس عيش حبي،اهدى انا معاك... ماتخافي من شي وانا هنا...حضنها باش يطمنها ،ويحسسها بخوف عليها، لأنو حضنو هو الوحيد الي تحس فيه بالأمان ،،يخليها تهدى...بعد ماهدات ...بعد عليها شوي وطلع في عيونها بكل حب وحنية "" حبيبي روحي لدار وطمنيني عليك وقت تلحقي..رح نبقى على أعصابي، نستنى في اتصالك ""...باستو من خدو وفعصت تجري...بقى يراقب فيها حتى اتوارت على نظرو...حاول يعرف شكون كان هنا اما بلا فايدة.... وروح لخدمتو وهو يخمم شكونهم هذو ...ياترى شافوهم ولالا..
______________________________________________
تعاليق في رد عسلآتي ،وأعطوني رأيكم وتوقعاتكم
#Mîss_Røssįla😘

كرونيك💕 " حب تحت رحمة التقاليد " 💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن