47

4.2K 84 1
                                    

#حب_تحت_رحمة_التقاليد💏🔫🔥
#الحلقة_47
#Mîss_Rõssįlã
_سأظل أحبك وإن طال إنتظاري..
_فإن لم تكن قدري فقد كنت إختياري..
_سأظل أحبك  فلا الأيام تسلبني ذكراك..
_ولا الأقداار تقتل أشواقي..
_سأظل أحبك حتى لو تهت بين الصحراء والبوادي..
_كطفلة يتيمة ...مالها من ولي ولا راعي...
_فحبك ياسيدي علمني الرحيل وسلبني إستقراري..
                        _سأظل أحبك ؟!
             *★*★*★*★*★*★*★*★*★
_في بلاصة بعيدة على المدينة...فيلا في وسط الغابة..
الرجال محاوطينها من كل زاوية...موزعين بكل دقة وإحترافية يعسو فيها...الطير الطاير ميقربش منها...
يروح ويجي ويدور كيف النحلة قدامو...قلقو وأحرقلو أعصابو...سيقارو في فمو...ينفخ فيه بعصب...
قيصر: السخطة كيف القط بسبع رواح...ديما يفلت من بين إيديا..لإيمت يا آغا نبقاو متحملين هذا السخطة...
منذر: اولا شد بلاصة...من قبيل رايح جاي ...راسي دار منك...ثانيا؛ثاري مزال ماخلاصش مع جاسر...المرة هذي منعو نسيبو...مره جايه رح نخليه رماد...تبسم على جنب تبسيمة كلها خبث وشر...
قيصر: على شنوا ناوي يا آغا...خلينا من ألغاز...وخبرني على اللي تخطط فيه وغمزو بخبث..
منذر:خلي كل شي في وقتو حلو...اليوم لازم صفقة السلاح تنجح ..
قيصر: صحيح مافهمت حتى شي من كلامك...اللي يهمني اني نرتاح من جاسر ونصير آغا العشيرة بأي ثمن...واتكلم في سرو( خلي اللي في بالي يصير...وحتى انت ياشيبة النار رح ندفنك مع جاسر😂😸)...إيهاب...إيهاب...
إيهاب: جاه يجري...يقفل في زرار الفاست...نعم آغا..
قيصر:خلي عيونكم مفتحه على عشرة... الليلة مانحب حتى غلطة...
إيهاب:كل شي تحت السيطرة..
قيصر: وقت يجي الروسي استقبلو بنفسك..ودخلو عندنا..
ونبه على رجالك ...ولا ريوسهم هي رح تكون في المدفع..
ٱيهاب: أمرك آغا..
منذر:إذا ربحنا في هذي الصفقة...قوتنا رح تتضاعف في العشيرة...ونفوذنا رح تزيد تتوسع...ورح نلعبو بالفلوس لعيب هذي المرة...مراد وإصابة جات لصالحنا..
قيصر: إيه عندك حق...جاسر رح يلتهى فيه...ويخلينا نتنفسو شوية...ونخدمو خدمتنا على الساكت..
منذر: منصف آغا، علاه مش رح يحضر إجتماعنا مع الروس...ويوقف على تسليم السلاح؟؟
قيصر: ماك تعرف من وقت سلمني الشغل الأسود...جبد على جنب...خلى كل شي بتصرف متاعي...وهذا صار في صالحي...
منذر: حتى بوك مانفذ منك ومن خباثتك...وهذا اللي يلزمني...رح نتفقو مع بعض ...وغمزو...تفكرني في صغرتي وطيشي...هكا نفهمو على بعض أكثر
قيصر: ضحك بتمقعير...وهذا اللآزم في خدمتنا..
_توقفت ثلاث سيارات ورى بعضهم...ونزلت الرجال...كل حد فيهم بجهامتو اللي تخوف...بدنو القوي...وعضلاتو البارزة...كتافو الأعراض...وجوه المكشرة...تزرع الرعبة في قلب أي حد يحاول ياقف في وجوههم...نزل الروسي...بعدما السائق متاعو فتحلو الباب...
إيهاب: أهلا بك سيدي(اللغة العربية الفصحى تعني اللغة الروسية)
الروسي: شكرا لك...ولكن أين منذر اليوسفي وقيصر الغامدي،فمثلما أعرف هما من يجب عليهما استقبالي
إيهاب: أعرف سيدي ولكن أعذرهما...إنشغلا قليلا..وغمز لواحد من رجالو يروح يخبر قيصر....هيا تفضل معي الى المخزن...بينما يأتيان
الروسي: هيا بنا...لنرى ماذا لديكم..
_فيقهم على وضعهم...دقديق على الباب...دخل بعدما خذا الإذن...آغا،الروسي وصل ويسأل عليكم
قيصر: هيا منذر آغا...الليلة ليلتنا..خرجو مع بعض رايحين للمخزن....
قيصر: أهلا بك بيننا...شرفتنا بمجيئك اليوم..
الروسي: شكرا لك قيصر آغا...قررت المجيء بنفسي لرؤيتك...والوقوف على تسليم السلاح..
منذر: ماذا أفهم من كلامك؟؟
الروسي: لا تقلق ليس لأني لا أثق فيكم...لكن كان لدي عمل هنا...لذا قررت ضرب عصفورين بحجر واحد..
قيصر: إيهاب...جيبو صناديق متاع السلاح...
منذر: المهم يجب ان تعرف أننا محل ثقة...
جابو الرجال صناديق نتاع السلاح...وخطوه قدامهم..فتح قيصر الصناديق...وبدي يتكلم..
قيصر: هذه الأسلحة...موثوقة...فتاكة...لا تقلق من ناحيتها...تستطيع الاعتماد عليها،لن تخذلك...هنا تجد...القنابل و كلا شنكوف وRBJ.... وايضا يوجد مسدسات من كل الأنواع...كما تحب حضرتك..
الروسي: تبسم على جنب،،،هذا هو المطلوب...تماما كما رغبت...هيا دعنا نتفق على المال..
قيصر: نعم تفضل بالجلوس..
منذر: مثلما رأيت...الأسلحة غير مغشوشة...وكما طلبت سابقا...لذلك سنبيعها لك، بمبلغ مقداره مليار جزائري...وافضل أن تكون كاش..
قيصر: كما قال منذر آغا وأظن أن المبلغ يناسبك؟؟_قطع عليهم صوت سيارات الشرطة...اللي تقرب من البلاصة...بدات الرجال .تجري كل حد فيهم يحاول يحمي روحو وينفذ بجلدو..
الروسي: لقد خنتني ياقيصر أنت وشريكك...بلغتم عني..ستندمون على فعلتكم...
قيصر: لماذا نبلغ عنك ...ونحن شركائك...
منذر:  هيا لنفكر بمخرج...قبل أن تصل الشرطة..وتحاصرنا...
إيهاب: آغا لازمكم تخرجو من هنا قبل لا توصل الشرطة..
فيصر: الباب الخلفي مزال
إيهاب: إيه...
بدى صوت الرصاص يعلى...وبدى إشتباك بينهم رجال قيصر...رجال الروسي....الشرطة...الحالة دخلت بعضها..
جاء منذر خارج يحاول يهرب...غدرتو رصاصة في كتفو...طاح ع القاعة يحاول يستجمع قواه، وياقف على ساقيه...ينادي على رجالو يعاونوه...كل حد فيهم يحاول يفك روحو من الموصيبة اللي طاحت على ريوسهم...عاونو إيهاب يقوم ...وخذاه لسيارة بحذى قيصر...الروسي بقى عالق الداخل...خايف من الموت...مرعوب من غدرة رصاصة طايشة...
قيصر: إيهاب الروسي يلزمني...موش وقتو يموت...ادخل لداخل وحاول تخرجو...هيا فيسع..
إيهاب: أمرك آغا...
غطى عليه قيصر...وبدى يقوص على سيارات الشرطة...يلهي فيهم ويشتت في إنتباههم...
دخل لداخل...يفركس عليه في كل بلاصة...يلقاه في تركينة كيف الفار...متخبي ويرجف...شخصيتو ...من قبيل كان ينفخ في ريشو...متحامي كان برجالو...
إيهاب: هيا بنا عليا أن أخرجك من هنا..
الروسي: ظننت أنكم تخليتم عني...
إيهاب: قيصر آغا لا يترك أحدا ورائه...وكل أحد دخل إلى مكان وجوده هو تحت حمايته...خرجو مع بعض...يتخبو من  الرصاص...خايفين على رواحهم...بقاو على هذيك الحالة...حتى وصلو لسيارة..ركبو...وطار قيصر بالسيارة ...مخلي العجاج وراه...كل مرة يرمي عينيه ...يعس إذا الشرطة تلاحق فيه ولالا...إيهاب كابس على جرح منذر...اللي يئن من الوجيعة...نزف برشا الدم...يمكن يموت اذا طول على هذيك الحالة...شي اللي رح يوقع قيصر في مصايب...ومشاكل كبيرة موش قدها...لازمو يعيش ولا كل شي خططلو رح يطيح في الماء.....
*★*★*★*★*★*★*★*★*★*★*★*★*★*★*
توقعاتكم وارائكم في ريبوووند...ماكس جام على الحلقاات حبكم عسولاتي...#Mîss_Rõssįlã

كرونيك💕 " حب تحت رحمة التقاليد " 💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن