#قدر_مراهقة
الجزء 9
مع درت خلعت لقيتو هو شكون غيرو مدمر حياتي كابوسها الشخص الي سرق مني برائتي ضحكتي كلش. وش راك دير هنا شكون فتحلك الباب _جيت نحكي معاك _مكانش حاجة نحكيو فيها اخرج _منخرجش هنا نقعد اليوم نحكيو ونتفاهمو_منتفاهمو مانحكيو ماوالو اخرج برا _منخرجش _اوك انا نخرج، جيت خارجة حكمني من يدي ودزني زقفل الباب بالمفتاح لاحو في جيبو وراح قعد فوق السرير دار رجل فوق رجل وقالي اليوم يتحل كلش ونتفاهمو انا نحبك وطالبك لحلال ماقلتلكش اخرجي معايا ولا نديرو حاجة فلحرام _منيش قابلة _وعلاه _من نيتك تسقسي فيا_ايه راني نسقسي_انا كامل ونقبل بواحد كيفك شارف_العمر مهوش مشكل بالنسبة ليا مشكل وكبير بزاف _مقبلتيش بيا كعاد كبير عليك هذا ماكان علبالك غيرك راهم يجريو ورايا وانا مطنشهم ومنشوف لحتى وحدة بغيرك _شادخلني انا وعلاه راك تحكيلي اذا هوما رضاو بيك وعجبتهم انا لا منيش خاملة نشوف خليقتك حتى. هيا افتحلي الباب خليني نروح منيش حاملاتك _مكانش _كيفاش هاذي مكاااانش راك تتمسخر حل عزرين الباب خير مانعيط لخاوتي اليوم يقت. لوك_عيطي حتى لباباك معندهم مايديرولي _اوك انت الي بغيت المشاكل اليوم يمرمدوك يالكلب، جبدت تليفوني راح نعيط لخويا وائل جا نحاهولي من يدي وخبطو للحيط_عيطي ذوك _علبالك جامي لقيت عط$$ كيفك كلب رخيس نق## علبالك معندكش غرام تاع روجولة دير خدايم تاع القح&&_انا نق&& وطحان ومنيش راجل هكا _ايه هكا بعد ونزيدلك باين عليك مخ##_انت بغيتي ذوك نوريلك اذا انا راجل ولا لا،بدا يقربلي ونحا لافاست تاعو طيشها انا رجعت لور وهو تقدملي _والله وتضربني غير نضربك_شكون قالك راح نضربك راح نوريلك بلي انا راجل ومنيش مخ##. مفقت بوالو كلش صرا بالزربة جبدني ليه ورماني على سرير وخدا مني أعز حاجة ولي هي شرفي. في لحظة دمرت حياتي شرفي ضاع داهولي الشخص الي نكرهو وبعد اليوم كرهي ليه زاد اضعاف مضاعفة لوكان نلقى نقت. لو بيديا، كي فاق بروحو وش دار زرب لبس قشو وغطاني وبدا يضرب في راسو ويقو ل وش درت اربي وش درت كيفاش ضيعتها الطفلة ويخبط فيديه للحيط حتى رجعو يشرشرو بالدم انا نشوف ومقدرت لا نتحرك لانبكي لا نحكي صدمة عمري ديتها. صوت راح من لعياط اما وش راح ندير حتى وبكيت ذوك وش يفيد راح يرجع شرفي الي داه مش راح يرجع.
#فريال
أنت تقرأ
قدر مراهقة
General Fictionقصة حقيقية من الغرب الجزائري مراهقة غير مبالية للحياة تدمرت حياتها بسباب لسانها الطويل. عمرها 17سنة بين ليلة ونهار لقات روحها متزوجة بالانسان الي تكرهو ومتحملوش.ومع لوقت تبدلت نظرتها للحياة ورجعت انسانة واعية ومتفهمة وناضجة بعد مادات بزاف ضربات خلا...