الجزء75

428 17 0
                                    

#قدر_مراهقة
الجزء 75
بقات رنيم تخزر فيا من بعد طرطڨت بالضحك مبغاتش تسكت انا زدت فلبكا كي شفتها تتمسخر عليا _ هذا ماخص تزيدي تضحكي عليا بعدي متمسينيش كلبة _ صاي حنونة والله ماقصدت نضحك عليك بصح انت قلتيها بواحد الطريقة تضحك كي الطفل هذاك الصغير كي يبغي كاش لعبة وميحبوش يشريوهالو _ ربحت عليا ذوك رديتوني لعبة بيناتكم انا نخرج خير مانعشي قاتلكم في زوج _ متروحش اقعدي خليني نعضك والله راهي تحرڨ في قلبي من داخل لوكان منعضكش نموت _ بعيد الشر على الغولة تاعي _ يعني مزالك تتمسخر عليا والله غير بغيتك. قرب ليا وماحشم لا من رنيم لا والو حكملي وجهي بيديه في زوج مسحلي دموعي وباسني على جبيني انا كي يقربلي نفقد الذاكرة طول وننسى شكون هو ووش دارلي المهم يكون قريب ليا ويبوسني وصاي ( حاتقولو مكبوتة وتحب البوس ونسات وش دار فيها ومذلولة والله والو غير اليامات هذو وليت منتحكمش في روحي قدامو لوكان نلقى ديما لاصقة فيه منعرف بلاك صح هبلت كيما قالي). رنيم كي شافتنا قراب لبعض رجعت لشومبرتها وهذاك بقا يشوف في عينيا نظراتو لحد الان مفهمتش وش يعينو حب عشق كره شفقة ندم  منعرف نظرتو جاية مختالفة بزاف على نظرات الناس الي نعرفهم. يعين صح حابة تعضيني _ ايه صح _ انا كي قولتيلي حابة نعضك حسبتك تتمسخري _ علاه كشما شفت واحد يتمسخر في الموضوع هذا  والله غير راني هابلة عليك حابة غير نعضك من خدك عيت نصبر _ وش تعطيني في المقابل _ وشنو _ وش تعطيني بالمقابل كي نمدلك تعضيني _ اطلب اي حاجة وحا نفذها _ اوكي عضيني _ قول والله _ كشما مرة كذبت عليك ملي عرفتيني _ لا جامي _ امالا تفضلي عضي. كي قالي عضي تلحت على خدو حكمتو بسنيا ونلظ بأقصى قوة عندي وهو حيط متحركش من بلاصتو ومنطقش كلمة ومتأكدة بلي وجعتو وتعمتدت نوجعو باش نبرد شوي قلبي يستاهل. بقيت نعض ونعاود حتى شبعت وبعدت عليه لقيت سنيا معلمين على خدو ويبانو من لبعيد، جيت نبعد عليه حكمني من خصري وهزني حطني فوق البوطاجي _ وش حاديرلي _ ياك قولتلك نمدلك تعضي بشرط وانت قبلتي _ ايه صح _ خلاص امالا حاندي وش نحب _ علاه وش تحب انت _ نعضك _ ايولي حرام عليك غير خدودي متقيسهمش والله نموت _ لا خدك ماعندي مندير بيه منيش حمار كيفك نخلي الخير كامل ونروح لخدود _ تقول عليا انا حمارة _ ماشي انت حاشا نحكي على خيالك برك.  جيت نحكي لقيتو هبطلي تريكو تاع البيجاما جيهة صدري ونزل عضني مع جيت نعيط قفلي فمي بيدو وكملي يعض في صدري عضات خفاف ويمشي ويقوي فيهم حتى حسيت بلحمي طار حكمت شديتو من شعرو وطلعتلو راسو تقابل وجهي مع وجهو جا يرجع يعضني بديت نزعبط بين يديه حكمني وزادلي عضة على رقبتي وبعد. والله متحمش قولتلي نعضك مرة برك ماشي زوج حرام عليك شوف وش درتلي وبقيت نوريلو بيدي جيهة رقبتي وصدري _ ماشفتش وريلي نشوف ،  انا على نيتي زدت هبطت التريكو باش يشوف وهو يقولي مشفت والو قلقني نحيتو بقيت غير بالبيستي، هو سكت ومفيكسي عينيه في فرد بلاصة كي هبطت راسي لثم وين ستوعبت وش درت اويلي كلش شافو هاذ الخامج البيستي كان هابط بزاف ومبين نص صدري مع انا مكنتش لابسة سوتيا تفضح كلش جيت نلوح يدي ونطلعو حكملي يدي وردها ورا ظهري وزاد هبط على جيهة صدري وعضني المرة هذي حسيت جلدتي طارت تاع الصح لانو عضتو كانت تاع واحد مغدغد مني بزاف وحاقد.
#فريال

قدر مراهقة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن