الجزء 14

508 21 0
                                    

#قدر_مراهقة
الجزء 14
هي مكانش علبالها حتى انا مكنتش معول ندير هكا انت كي بقيتي تسبي وطيحي قلقتيني وصرا الي صرا_تسما كل ماتسبك وحدة تنوض تغت.صبها _ماشي هكاك بصح حطي روحك في بلاصتي وش راح ديري وانت تشوفي في وحدة تشكك في روجولتك_انت الروجولة عندك بالن$$ هكا لكان الرجال كامل كيما هكا ربي يقطعهم ان شاءالله ينقارضو _ميرال اسمعيني _منسمعش بلع فمك واخرج عليا منيش حاملة نشوف وجهك_منخرجش لازم نتفاهمو _على واش نتفاهمو على نعيك ولا خلاك ربي يخليك ان شاء الله _نتفاهمو على زواجنا_زواج انا وياك مستحيل نتزوجك قولتهالك من قبل ونعاودهالك تبقى غير انت راجل في الدنيا هذي منتزوجكش _براحتك انا جيتك بالحسنة وانت قاعدة طيري تحبي التهديد والغصب امالا نقولك يالالة لوكان متقبليش نخبر داركم بكلش_وش راح تحكيلهم تقولهم انا الي غتا. صبت بنتكم وضيعتلها شرفها _لا منقولش هكا _وش راح تقول _نقولهم انا وبنتكم كنا مع بعض في علاقة حب وغلطنا وكسرتها وذوك نحب نصلح غلطتي _واحد ما يصدقك كامل يعرفوني بلي عاقلة ومنيش تاع صوالح هذو_حتى انا يعرفوني مليح وجامي كذبت عليهم وكي نروح نقولهم ويديوك لطبيبة باش يتأكدو راح يلقاوك مفتوحة _نقولهم راهو يكذب وغتا. صبني _شكون راح يصدقك_يصدقوني كامل _عندك دليل بلي انا غتا. صبتك كاش ورقة تثبت اقوالك وحتى طبيبة الي ديتك ليها زورت كلش _رنيم شاهدة وتحكيلهم كلش _رنيم مكانتش معاك ومشافت والو هي لحقت مع لخر. درت لرنيم وقولتلها ياخي تشهدي معايا وتقوليلهم بلي انا منحبوش وجامي خرجت معاه وخاطيني الصوالح هذو تعيشي اوقفي معايا ومتوقفيش معاه المرة هذي _حتى وتوقف معاك مش راح يصدقوها معندكمش دليل _الله لاتربحك ياعط&& ربي يجيبهالك الكلب الرخيس _سبي براحتك مش راح نحاسبك علبالي مجروحة مني وانا نعتارف بلي غلطت وجاي نصحح غلطتي وانت تخشني في راسك اتحملي النتيجة امالا_روح تقود _نهار الاحد نجيو نخطبوك وجدي روحك رانا تفاهمنا على كلش وانت كي يسقسيوك قوليلهم قابلة بلا مشاكل متخلينيش نفضحك ونكره عائلتك فيك _مكفاكش ديت شرفي حاب تزيد تديلي عائلتي وتخليني وحيدة _والله ماني حاب نآذيك بصح انت توضلي روحك فمك الي راهو يجيبلك في المشاكل من قبل قولتلك شديه وانت مبغيتيش اتحملي واسكتي. طلق سمو وراح ربي يجبهالو الكلب دمرلي حياتي ومزالة حاب يزيد، نطقت الكلبة ختو ميرال تاخذي راي اقبلي بيه واتزوجو بلا فضايح والله هو مهبول وعندو كلش عادي ويفضحك وانت الي راح تخسري هو راجل معندهم مايديرولو _بلعي برك فمك لانوض نمسح بيك الارض راني شادة روحي بالسيف كلبة اخرجي عليا خليني نرقد _معليش صيبي راحتك متتقلقيش ذوك نروح نجيبلك تاكلي باش تشربي دواك_ناكل الرهج يرهجني اخطي عزريني برك وبرا عليا خليني، دارت خرجت وانا بقيت مع تخمامي نطلع ونهبط حتى غفيت.
#فريال

قدر مراهقة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن