4

813 43 0
                                    

حاول فريدريك بكل الطرق الممكنة لإقناع إليانور. فقد كان متحمسًا لإخراجها إلى المجتمع مثل كل السيدات النبيلات الأخريات، وإيجاد عريس مناسب لها لتتزوجه، كما لو كانت هذه مهمة حياته. لكن إرادة إليانور كانت حازمة.

"أتمنى لو أن سموك لا تزعج نفسك بي، أنا التي ليست حتى من دمه. أنا لا أريد أن يرتبط اسمي باسم سموك ويكون على ألسنة كثير من الناس، ولا أريد أن أسبب أي إزعاج. أريد أن أكون منسية في ذاكرة الناس، ولا أريد أن يلاحظني أحد كما أنا الآن".

للوهلة الأولى، بدا للوهلة الأولى أنها تعرف مكانها وتتراجع، ولكن في الواقع، لم يؤد ذلك إلا إلى جعل فريدريك أكثر هوساً بها، الأمر الذي كان له نتائج عكسية.

إذا كانت حقاً لا تريد أن تتسبب في المزيد من المتاعب، فمن الأفضل أن تجد شريك زواج مناسب في مكان ما وتتزوج في أقرب وقت ممكن. لكن ما كانت تصر عليه إلينور الآن يتطابق تماماً مع ما كتبته في نذرها، "لن أستجيب لأي مساعدة يقترحها الدوق في المستقبل". ومن وجهة نظر داريل، لم يكن بإمكانه أن يقول "لا بأس الآن، فقط افعلي ما يُطلب منك" في هذه المرحلة.

ومرت ست سنوات وحدث ذلك. لقد ترك رفض إلينور الدخول في المجتمع دينًا كبيرًا في قلب فريدريك، وهو ما دفعه في النهاية إلى كتابة هذه الوصية السخيفة.

"هل كانت تتنبأ إلى هذا الحد"

إذا كان هدف إليانور منذ البداية هو دخول منزل الدوق، فلا يمكن أن نعتبره إنجازًا مثاليًا.

"لا يمكن أن يكون الأمر كذلك. كيف يمكنها أن تتوقع مثل هذه النتيجة إلا إذا عاشت مرتين."

أزال داريل جبهته الناعمة محدثاً بعض التجاعيد الخافتة. كانت العربة تهتز بشدة لبعض الوقت الآن. وكانت قد دخلت في طريق غير ممهد في الضواحي.

كان منزل إليانور يقع في لود، على بعد ساعة تقريباً بالعربة من العاصمة. كان المنزل الذي انتقلوا إليه بعد وفاة لورد داشوود. في الأصل، كانت ملكية عقار داشوود قد أصبحت ملكًا لوريث آخر مع اللقب. ولكن بالنسبة لإليانور، كان المنزل الذي ولدت فيه وترعرعت فيه طوال حياتها. بمقاييس داريل، كان قصراً صغيراً ومتواضعاً لا يمكن اعتباره مكاناً للمبيت فيه، لكن مظهره لم يكن سيئاً.

"صيانته جيدة بشكل مدهش".

بعد النزول من العربة والمرور من المدخل، لم يكن منظر القصر مختلفًا تقريبًا عن ذاكرته قبل ست سنوات. لم يكن هناك أي مجال للتحيز لأن سيدة شابة كانت تدير المنزل بمفردها.

"لورد جريسون"

عندما التفت حوله عند سماع الصوت من ذاكرته، كانت تقف هناك إليانور تاونسند، التي بدت مختلفة تماماً عن ذاكرته.

كانت الفتاة ذات الستة عشر عاماً قد أصبحت امرأة في الثانية والعشرين من عمرها. كان قد تخيل إلى حد ما مسبقاً أنها قد تغيرت بشكل كبير، إما بشكل رائع أو متواضع. لكن إليانور التي أمامه كانت مختلفة تمامًا عما كان داريل يعتقده. بالطبع، كانت قد كبرت وأصبحت ذات جمال رائع، ولكن هذا لم يكن كل شيء. وبشكل أكثر دقة، لم تكن إلينور كما كانت عليه إلينور، بل كيف كان شعور داريل نفسه الذي كان مختلفاً بشكل واضح.

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن