ومنذ ذلك اليوم فصاعدًا، أصبح تبادل الرسائل مع إليانور أعظم متعة في حياة داريل.بالطبع، إلى جانب البهجة، كان هناك بالطبع قدر كبير من الشعور بالذنب لخداع إليانور.
كان يعد نفسه في كل مرة. وعندما كان يتلقى ردها، كان يرد عليها قائلاً: "يبدو أنه سيكون من الصعب تبادل الرسائل في المستقبل".وكان ينوي أن يجعل تلك الرسالة الأخيرة.
ولكن بمجرد وصول رسالة من إليانور، كانت تلك الوعود تذوب مثل رجل الثلج تحت الشمس.
كانت كل كلمة كتبتها، وكل خطاب، ثمينة وعزيزة جداً على داريل لدرجة أنه كان يقرأ الخطاب مراراً وتكراراً. إن التفكير في عدم تلقي رسالة أخرى منها جعله يشعر كما لو أنه يفقد جزءاً من نفسه، كما لو أن كل شيء كان سيصبح مظلماً.
"لا يمكنني عدم الرد على ما كتبته إليانور...
كان في نهاية المطاف يكتب ردًا ويرسله مبررًا أفعاله، ليصطدم بالذنب بعد ذلك. كانت دورة لا نهاية لها.
ثم في أحد الأيام، ذكرت إليانور أنها تريد دعوة ويلسون لتناول العشاء كوسيلة لشكره على اللوازم الفنية التي أهداها لها.
كانت دعوة غير متوقعة، لكن داريل لم يكن مرتبكًا.
في الأصل، كان داريل قد خطط لاختلاق عذر في اللحظة المناسبة بأن "لويس ويلسون ذهب في رحلة".
وطالما أنه كان يتبادل الرسائل مع إليانور تحت اسم ويلسون، فقد كان هناك خطر ألا تتوافق قصصهما إذا قابلت ويلسون الحقيقي.
في الواقع، أعرب ويلسون ذات مرة عن رغبته في السفر بعد تقاعده.
رتب داريل على عجل لمغادرة ويلسون القصر والذهاب في رحلة، بشرط أن يدفع داريل جميع النفقات. كما طلب من ويلسون أن يرسل سجلات رحلات دورية.
سمح ذلك لداريل بالكتابة عن الأماكن الفعلية التي زارها ويلسون في رسائله إلى إليانور. وبدا أن إليانور كانت تستمتع كثيرًا بقصص ويلسون عن رحلاته. ربما كان ذلك بسبب رتابة حياتها الريفية. كان داريل يدون بدقة محتويات قصص ويلسون عن رحلاته في رسائله.
كان فيني كلباً ضالاً كان داريل قد أخذه داريل عندما كانت حاملاً، بعد فترة قصيرة من وصوله إلى ويمبوري.
كان داريل القديم سيتجاهلها بالتأكيد.
"... لكن إليانور لم تكن لتتجاهل هذا الكلب أبداً".
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...