أومأ داريل برأسه بصمت. أرشد المالك داريل على عجل إلى داخل المتجر. عرض على داريل الجلوس على الأريكة، ثم سأله عما إذا كان يريد شيئًا ليشربه أو يحتاج إلى أي شيء آخر. رفض داريل جميع العروض.
بدا أن البائع الشاب تعرف على داريل. في العادة، كان الزبائن الكبار مثل داريل على قائمة كبار الشخصيات في معظم محلات المجوهرات الكبيرة. ولكن حتى الآن، كلما احتاج إلى شراء مجوهرات، كان فيليب يقوم بذلك نيابة عنه، لذا لم يكن عليه زيارة المتجر بنفسه.
بعد فترة، وضع المالك جميع أنواع المجوهرات - الخواتم والقلائد والأساور - على الطاولة أمام داريل. بدا أنه جمع كل الأشياء الجيدة في المتجر. وقد عرض ما بدا أنه أفضل منتجاته واحداً تلو الآخر، ولكن بما أن داريل لم يبدِ أي اهتمام، بدا أن المالك قد فقد صوابه.
"ألم تعجبك أي من المنتجات التي عرضتها عليك؟"
"ليس على وجه التحديد، فقط استمر في عرضها لي."
"المعذرة؟ بلى. مفهوم."
طلبت منه إزميرالدا أن يختار الجوهرة التي تناسبها. لكنه لم يتمكن من معرفة ما يناسبها من خلال النظر إليها.
"ما هي المعايير التي يستخدمها الناس عادةً للعثور على المجوهرات التي تناسب المرأة التي يهدونها؟"
"هناك عدة معايير. عادةً ما يكون الأكثر شيوعًا هو مطابقتها مع الفستان أو الإكسسوارات الأخرى، ولكن في بعض الأحيان يتم مطابقتها مع لون العينين أو الشعر. في كثير من الأحيان، يبحث الناس عن جوهرة تناسب جو الشخص الفريد من نوعه. هل لي أن أسأل ما هو لون عين أو لون شعر الشخص الذي تهديه؟"
"..."
عندما لم يُجب داريل، ارتسمت على وجه المالك تعابير الدهشة.
"إذا كنت لا تريد أن تقول، فلست مضطرًا لذلك."
بالحكم من خلال رد فعله، بدا أنه كان يعتقد أن داريل كان على علاقة مع المرأة التي كان يهديها والتي لا يمكنه التحدث عنها أمام الآخرين. بالطبع، لم يكن تخمينه خاطئاً. لكن سبب عدم قدرة داريل على الإجابة لم يكن بسبب ذلك. فهو ببساطة لم يستطع تذكر لون عيني إزميرالدا.
كان الأمر مفاجئاً. ففي النهاية، كانا يتواعدان منذ أكثر من ثلاث سنوات. كان متأكداً من أن شعرها كان بني فاتح. وتذكر أنه كان يعتقد أنه كان عاديًا جدًا مقارنة بالشعر المستعار المتنوع الذي كانت ترتديه على مسرح الأوبرا.
"...شعرها بني فاتح، قريب من اللون البرتقالي."
"هل هذا صحيح؟ ثم... ماذا عن هذا؟"
أظهر المالك ثلاثة أطقم من القلائد والأقراط بحماس شديد. لكن لم يبدو أي منها مناسبًا. كان يشعر بالملل والانزعاج قليلاً.
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...