"هل هذا أول معرض لك؟"
"لا. عندما كنت صغيرة، اصطحبتني والدتي إلى أحدها."
كان ذلك غير متوقع. كان يعتقد أنها حبيسة القصر منذ ولادتها. لم تقل إليانور أي شيء آخر، ولم يسأل داريل عن المزيد.
وفجأة، بدا أن إلينور اكتشفت شيئًا ما وسارت نحو أحد جانبي الجدار. تبعها داريل بهدوء.
كان المكان الذي وصلت إليه إليانور أمام لوحة لويليام برادشو. كان "برادشو" فناناً مشهوراً معروفاً بلوحاته الرقيقة والغنائية للمناظر الطبيعية.
"هل تحب برادشو؟"
"عندما كنت صغيرة... أحببته."
"هل تعني أنك لا تحبه الآن؟"
"....."
ترددت إليانور في الإجابة.
كان المعرض الذي اصطحبتها والدتها إليه معرضًا شخصيًا استضافه برادشو أيضًا. فقد كان مشهورًا بأنشطته الاجتماعية النشطة إلى جانب أنشطته الفنية باعتباره أصغر أبناء عائلة نبيلة ثرية. مع العلم أن إليانور كانت معجبة جدًا ببرادشو، فاصطحبتها إلى هناك.
بالنظر إلى الوراء، لا بد أنه كان خيارًا شجاعًا للغاية بالنسبة لها كأم. فبعد وفاة والدها، كانت تعيش في عزلة في القصر، متجنبة الأوساط الاجتماعية. لا بد أنه كان قرارًا نابعًا من مزيج من الشعور بالذنب تجاه ابنتها التي لم يكن أمامها خيار سوى المشاركة في مثل هذه الحياة رغمًا عنها، ورغبة في القيام بشيء من الأمومة من أجلها. لم يكن الشيء الوحيد الذي أبدت إليانور موهبة واهتمامًا به إلى جانب الرسم سوى الرسم.
ولكن في النهاية، كان من الأفضل ألا تذهب.
في البداية، كانت متحمسة للغاية. فقد كان من المثير بشكل لا يوصف أن تذهب في نزهة طويلة مع والدتها للمرة الأولى، وأن ترى لوحات برادشو شخصيًا، والتي لم ترها إلا بالأبيض والأسود في الصحف ومجموعات اللوحات.
لكن ذلك كان للحظة واحدة فقط. كانت لا تزال تتذكر بوضوح. الأشخاص الذين ظلوا يتهامسون في وجه إليانور ووالدتها، والكلمات العدائية التي اختلطت بالكلمات التي لم تستطع سماعها جيدًا.
أصبحت يد والدتها التي كانت تمسكها رطبة بالعرق البارد تدريجياً، وبعد ذلك أصبحت بشرتها سيئة للغاية لدرجة أنها لم تستطع التركيز في النظر إلى اللوحات.
[لنذهب إلى المنزل يا أمي، أريد العودة إلى المنزل].
عند سماع كلمات إليانور، بدت والدتها حزينة للغاية بوجه مرهق.
[... أنا آسفة يا نور].
لم تكن تريد أن تجعل والدتها ترتسم على وجهها تلك النظرة مرة أخرى. لم تكن تريد أن تسمعها تعتذر لها بذلك الصوت.
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...