15

527 31 1
                                    

تراجعت إليانور بشكل غريزي خطوة إلى الوراء. كانت مندهشة للغاية لدرجة أنها لم تستطع قول أي شيء للحظة. ابتسم الرجل لإليانور ودخل الغرفة.

"... من أنت؟ لماذا دخلت للتو؟"

ارتطمت صوت إغلاق الباب جعل إليانور تشعر وكأن قلبها قد سقط على الأرض.

"لا تقترب أكثر! سأطلب المساعدة!"

عندما رفعت إليانور صوتها بنبرة متصدعة، وضع الرجل إصبعه بسرعة على شفتيه.

"صه، اصمتي. بالكاد وصلت إلى هنا دون أن يُقبض عليّ."

كان الرجل يضحك كما لو كان كل هذا مزحة خفيفة. عضت إليانور شفتها السفلى المرتجفة بشدة.

"من أنت لتكون بهذه الوقاحة؟ اخرج الآن. وإلا سأصرخ حقاً."

"مهلاً، مهلاً. اهدئي. أنا لست رجلاً مريباً. أنا أنتوني أنا شقيق داريل لويد الذي وعدت بالزواج منه."

"...لورد جيريكو؟"

"أوه، أنت تعرفني. إنه لشرف لي."

انتشرت ابتسامة على وجه أنتوني مرة أخرى. ولولا هذا الموقف، لكانت ابتسامة يمكن الإشادة بها على أنها وسيم للغاية. مما سمعته ورأته، كان بالضبط أنتوني الذي تعرفه. شعر بني قصير مجعد مجعد، وجمال ينافس جمال أخيه داريل، وسلوك ولباس لا يمكن وصفه بالقذارة.

"سعدت بلقائك يا زوجة أخي. أنتِ جميلة كما سمعت."

انحنى أنتوني بإيماءة مبالغ فيها مثل ممثل مسرحي. كان قلبها لا يزال يخفق بشدة في أذنيها. ومع انحسار التوتر، شعرت بضعف ساقيها كما لو كانت على وشك الانهيار في أي لحظة، لكن إليانور استجمعت كل قوتها للحفاظ على وضعيتها.

"... لورد جيريكو. ما الذي يجري بحق السماء؟ بدون استئذان، إلى غرفة تكون فيها امرأة بمفردها، وذلك أيضًا دون المرور على خادم. هذا ليس سلوكا نبيلا. أرجوك غادر حالاً اسرع"

"مهلا، ما الذي تتحدث عنه؟ لقد أعطيتني الإذن بالتأكيد. "ادخل. لقد سمعتها بوضوح بهذه الأذنين الوسيمتين."

"من الواضح أن ذلك كان لأنني كنت أعتقد أنها ستكون الخادمة. لم أتخيل أبداً أن اللورد جيريكو، الذي لم أتعرف عليه رسمياً، سيطرق الباب".

"ما الذي يهم؟ سنصبح عائلة قريباً."

"ربما نحن كذلك بالفعل.

كان أنتوني يبتسم بلطف ومودة، كما لو كان كل هذا مزحة.

"هل لي أن أجلس؟"
وقبل أن تتمكن إليانور من الإجابة، كان أنتوني قد سحب بالفعل كرسيًا من على الطاولة.

"يا إلهي، هذا صعب. إذا رأى أحدهم، ماذا ستفعل؟"

"ما الذي تتحدث عنه؟ ليس الأمر وكأننا نفعل أي شيء لا ينبغي أن يرانا أحد نفعله."

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن