88

606 49 2
                                    



"صاحب السمو، سأدخل."

فتح فيليب الباب ودخل. على الرغم من أنه طرق الباب لفترة طويلة دون أي رد، كان داريل جالسًا على مكتبه فارغًا. كانت هناك زجاجة وكأس فارغة على المكتب.

"... سموك."

لم يظهر داريل أي رد فعل. كانت عيناه غير المركّزة وجسده الذي لا يتحرك مثل شخص محشور في ذلك المكان.

"لقد وصلت رسالة من الكونت سوندرز. يبدو أنها الرسالة التي ذكرتها من قبل."

عند هذه الكلمات، ارتعشت أطراف أصابع داريل بشكل خافت. أزال فيليب الزجاجة والكأس، ووضع مكانهما رسالة سميكة.

"كما أمرت، لم أفتحها من الداخل. أرجو أن تتفقدها بنفسك."

أحنى فيليب رأسه وغادر المكتب. مدّ داريل يده ببطء إلى الرسالة. وبدون استخدام سكين الورق، مزق حافة الظرف بقسوة.

[إلى داريل

طلبت من دوغلاس عدم تسليم هذه الرسالة إذا لم تتزوج إليانور. إذا كنت تقرأ هذه الرسالة فهذا يعني أنك قبلت وصيتي.

لقد كنتَ طفلاً كبرتَ بسرعة، وكان من الصعب أن أعتني بك أثناء تربيتك. وبسبب ذلك، شعرت أنتوني وليلى وكأنهما طفلان مزعجان.

جميع أفراد العائلة الآخرين كانوا مستائين مني بسبب عائلة تاونسند، لكنك لم تقول أي شيء حتى النهاية. بالطبع، هذا لا يعني أنني أعتقد أنك لم تضمر أي شكوى ضدي. على الأقل خلال السنة التي سبقت وفاتي ووصول هذه الرسالة، لا بد أنك كنت مستاءً مني كثيرًا.

وأعتقد أنك لا بد أنك تساءلت عن سبب ترك هذا الأب مثل هذه الوصية لك، ولماذا لم يكن هناك أي تفسير. ولماذا وصلت هذه الرسالة بعد عام، سأشرح كل ذلك من الآن فصاعداً.

أولاً، سأكتب لماذا قمت برعاية عائلة تاونسند على مر السنين. ليس الأمر كما يشتبه العالم أنني كنت على علاقة غير شرعية مع السيدة الراحلة ليدي تاونسند. إليانور هي بالتأكيد ابنة إيرل داشوود السابق. هذه حقيقة لا يمكن إنكارها. أستطيع أن أقسم بكل ما أملك ولكن كان لدي سبب لدعمها ووالدتها على الرغم من كل الشائعات والمعارضة من عائلتنا. أنت تعلم جيدا أنني كنت مخلصا للصيد أكثر من أي هواية أخرى. وليس الرياضات الخفيفة مثل صيد الثعالب في مجموعات، بل الصيد الجاد حيث أتعقب الفريسة وحدي في أعماق الغابات أو الجبال. كان ذلك هو الوقت الوحيد الذي يمكنني فيه أن أنسى كل شيء آخر وأكون وحيدًا تمامًا.

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن