77

524 41 2
                                    

إذا كان الأمر سيكون هكذا، كان يجب أن تذهب وحدها منذ البداية. فهي لم تطلب أبداً أن نذهب معاً في المقام الأول. لا بد أن داريل كان يعرف طوال اليوم أنها كانت تنتظره فقط ليعود. هل كان من الصعب جداً أن ترسل رسالة تقول فيها أنه لا يستطيع المجيء، لذا اذهب بمفردك؟

بالطبع، كان هناك خيار الذهاب بمفردها دون انتظار داريل. السبب في أنها لم تفعل ذلك هو أنها لم تعتقد أنه لن يعود حتى الغسق. كانت تظن أنه سيعود إلى المنزل بحلول وقت الغداء في الصباح، واعتقدت أنه سيعود بالتأكيد في منتصف الظهيرة بعد الخروج في فترة ما بعد الظهر.

في الواقع، كانت تفكر في أسوأ الاحتمالات حتى الآن. ماذا لو حدث شيء كبير. ماذا لو كان هناك بالفعل موقف لا يمكن تجنبه. إذا تعرض لحادث وأُصيب بجروح خطيرة، ما كان ينبغي على إليانور مغادرة القصر.

ولكن في النهاية، خانها داريل.

ربما نسي تماماً الوعد نفسه. بالتأكيد كان هذا هو الأمر. ثم تذكر عندما سمعها للتو من هربرت.

الآن هي تكره ذلك. لقد كان مقرفاً حقاً إنها لا تريد التحدث معه لبقية حياتها

"إليانور هل أنتِ بخير؟ هل تعتقدين أنك ستصابين بنوبة أخرى؟ فقط انتظري لحظة. سأتصل بهاردي الآن..."

"......لا أحتاجها."

كان صوتاً منخفضاً ومكبوتاً وبالكاد كان مسموعاً. قام داريل بتجميد شفتيه.

"إليانور. أتفهم أنك غاضبة مني. لكن أولاً وقبل كل شيء، جسدك هو الأولوية...".

عند ذلك، تنهدت إليانور كما لو كان الأمر سخيفاً.

"جسدي هو الأولوية؟ إذا كنت قلقة للغاية بشأني، فما كان يجب أن تخلق هذا الموقف في المقام الأول. أليس كذلك؟"

"......"

لم يكن هناك ما يرد على السخرية الحادة. تركت إليانور داريل واقفًا في مكانه وزحفت إلى السرير.

"......إليانور. على الأقل قم بإجراء فحص طبي قبل أن تذهب إلى الفراش. ثم لن أزعجك بعد الآن."

سُمع أنفاس إليانور الضعيفة اللاهثة. صرّ داريل على أسنانه. شعر وكأنه سيجن جنونه من الشعور بالذنب والإحباط.

"إليانور. أرجوكِ."

ثم بدا أن إليانور تمتمت بشيء ما بهدوء. تردد داريل واقترب منها. "ماذا قلت للتو؟"

"......اخرج."

كان صوتها ضعيفاً، كما لو أنها بالكاد استطاعت أن تنطقه.

"......"

"اخرج. دعني وشأني. إذا كنت قلقًا جدًا على جسدي... أرجوك."

"......"

استنزفت القوة ببطء من قبضته المشدودة بإحكام. استدار داريل بهدوء وغادر غرفة نوم إليانور.

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن