141

291 20 0
                                    



كانت نورا تجلس بتعابير مضطربة، وقد تجمعت ملاءات السرير بين ذراعيها.

"لماذا تبدين كئيبة للغاية؟

جلس أنتوني وقبّل خد نورا. تنهدت نورا قليلاً وهي تميل بجسدها كرد فعل.

"... أشعر بالشفقة."

"لماذا؟ لا تفكري هكذا. لا توجد خادمة بذكاء وكفاءة نورا. بالإضافة إلى أنك جميلة."

"..."

نهض أنتوني من السرير وبدأ في ارتداء ملابسه. كانت نورا تراقب ظهره بصمت.

هذا صحيح. كانت تعرف أكثر من أي شخص آخر أن ما كانت تفعله مثير للشفقة. كانت تستطيع المقاومة عدة مرات إذا كانت مصممة. لكن في النهاية، كان الأمر ينتهي دائماً هكذا. وعلى الرغم من أنها كانت تعرف أنها لا تعني له شيئاً، إلا أنها كانت تستسلم لعطفه الفارغ وابتسامته الحلوة ولمسته الدافئة.

فقط لتلك اللحظة، كان بإمكانها أن تنسى كل شيء، فقط لهذا السبب الوحيد.

"حسنًا، أنا أعتمد عليك فيما ناقشناه".

"... الأمر صعب يا معلمي. أنت تعرف ما يمكن أن يحدث إذا تم القبض علينا."

"لا تقلق. حتى لو قُبض علينا، لن أدع موقف نورا في خطر. أنت تعلم ذلك أنني لن أفعل ذلك."

لحسن الحظ أو لسوء الحظ، كان ذلك صحيحاً. وحقيقة أن نورا كانت معه طوال هذا الوقت في عقار جريفيث كانت دليلاً على ذلك.

كان أنتوني رجلاً صعب المراس من عدة نواحٍ. لم يكن يسعى إلى نورا إلا عندما كان بحاجة إليها، لكنه لم يكن يعاملها تمامًا كأداة. لقد كان حنونًا للغاية عندما كانا معًا، وعلى عكس العديد من الرجال، لم يكشف عن طبيعته الباردة بعد الفعل. لو فعل، لكان من الواضح أنها كانت سترفضه منذ فترة طويلة.

ترك أنتوني مذكرة مجعدة على الطاولة بجانب السرير.

"اتصلي بي حالما يفرغ المنزل. بالطبع، يمكنك الاتصال بي في أي وقت تفتقدني فيه."

"..."

بعد تقبيل جبين نورا مرة أخرى، غادر أنتوني الغرفة. جلست نورا ساكنة لفترة من الوقت، محدقة في الباب المغلق.

****

بعد يومين من زفاف ليلى. استيقظت إليانور في الصباح الباكر وغادرت القصر. وُضعت باقة من الخزامى بجانبها في العربة. كانت أكثر زهرة أحبتها والدة إليانور، سيلفيا، خلال حياتها.

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن