59

481 41 0
                                    

لقد كانت حفلة راقصة طال انتظارها. بعد أن رقصت ليلى مع جوشوا أغنيتين متتاليتين، كانت ليلى تأخذ استراحة مع مشروب.

كان جوشوا، إيرل شيبرد، في نفس عمر ليلى، وكان صديقًا ذكرًا منسجمًا مع صديقه من نفس الجنس. ومع ذلك، ربما لأنهما كانا معًا منذ أن كانا صغيرين جدًا، لم يكن هناك وعي بينهما كجنسين مختلفين.


وبعبارة أخرى، كانت العلاقة مناسبة تمامًا لتقديم الأعذار المختلفة عند الحاجة. واليوم، نصبت ليلى أيضًا جوشوا كدرع لمنع اقتراب الرجال الآخرين منها. بالطبع، كان ذلك حتى لحظة واحدة فقط. فبمجرد أن اكتشف جوشوا الشابة نيكولز التي كان يتودد إليها حاليًا، ركض إليها مباشرة.

"أنا آسف، أنا متعب قليلاً وأريد أن أستريح."

قالت ليلى للرجل الذي اقترب منها وهي تظهر ابتسامة اعتذارية إلى حد ما. كان هذا رابع رجل ترفضه اليوم. لقد كانت مع جوشوا منذ وقت طويل، ومع ذلك لا يزال ذلك يحدث.

لم يكن الأمر أن ليلى أصبحت مشهورة فجأة. في هذه الأيام، كان الأمر دائمًا هكذا أينما ذهبت. من بينهم، لم يكن هناك أي شخص مهتم حقًا بليلى نفسها واقترب منها. كان الجميع مشغولاً بالبحث عن قصة الدوقة التي كانت حديث الناس في الشوارع والأزقة.

منذ الزفاف، كانت إليانور تمكث داخل منزل الدوق. ولم تخرج سوى مرتين فقط مع أخيها الأكبر. لذا، كان جميع الناس في العالم الاجتماعي تقريبًا يشعرون بالفضول لمعرفة ما يجري وكانوا قلقين.

بالطبع، كانت ليلى تعرف. لقد كانا مجرد زوجين رسميين متزوجين بعقد زواج لمدة عام. لذا، بدا من المعقول أن داريل لم يكن ينوي السماح لإليانور بالتصرف كدوقة. خاصة بالنظر إلى شخصيته التي تكره الأشياء المزعجة والمزعجة.

ولكن في هذه الأيام، كان مزاج أخيها الأكبر غريباً. فمنذ فترة، اشترى فجأة كمية كبيرة من الأعمال الفنية، وحوّل المبنى الذي كان يستخدمه كمستودع إلى معرض غير عادي. ووفقًا للشائعات بين الخادمات، كان كل ذلك من أجل إليانور.

عندما سمعت ذلك لأول مرة، سخرت منه. ولكن قبل بضعة أيام، سأل شقيقها الأكبر ليلى عن حال إليانور هذه الأيام! وعندما غضبت قائلة إنه كان يجب أن يعرف وأنها لا تعرف، غضب هو من ذلك.

"... إنه أمر مزعج من نواحٍ عديدة، حقًا.'

عبست ليلى. بعد 'تلك الحادثة' في المرة الأخيرة، أعطت إليانور غرفة الكركديه لتجنب الديون. ومنذ ذلك الحين، كانت تعرفها باستمرار عندما تمر بها. هل تناولت وجبة؟ هل ستخرجين الآن؟ الطقس ليس جيدًا اليوم، إلخ. كانت تتقبل الكلمات مرة أو مرتين لأنها كانت صارخة للغاية بحيث لا يمكن تجاهلها، لكنها أصبحت أكثر فأكثر وقاحة عندما تكون متحمسة.

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن