9

616 37 3
                                    

ولذلك، كانت إليانور ممتنة ومدينة بشدة للدوق السابق. وكان سبب رفضها للتبني وقرارها بالتخلي عن دخول المجتمع هو عدم رغبتها في أن تكون مدينة للدوق السابق. ولم تستطع بيجي أن تعارض حتى النهاية بسبب معرفتها بهذه الظروف.

أخبرت إليانور كبير الخدم، هيرالد، أنها ستعود بعد عام، فطلبت منه أن يعتني بالقصر خلال تلك الفترة. وقالت إنها تريد الإبقاء على الخدم كما كانوا، وأنها ستدفع راتب سنة مقدماً.

كانت بيغي تعمل في قصر تاونسند منذ أن كانت إليانور في الخامسة من عمرها. ولم تكن إليانور بالنسبة لها آنسة لها فحسب، بل كانت أيضاً أختها الصغرى العزيزة مع فارق السن الكبير. كانت إليانور طفلة لطيفة ولطيفة منذ نعومة أظفارها. على الرغم من أنها لم تستطع الخروج أو تكوين صداقات مثل الآخرين، إلا أنها لم تتذمر أبدًا من وضعها. حتى أنها لم تُظهر أبدًا أي تلميح من الانزعاج للخدم، بما في ذلك بيجي.

بعد وفاة سيلفيا، شعرت بيجي حتى بشعور بالواجب لرعاية الآنسة الصغيرة. وهكذا، في هذا الموقف، كانت هي الأكثر قلقًا من أي شخص آخر.

"لكنك تعرفين يا بيجي".

ترددت إليانور وتكلمت.

"لقد استشرت ممثل سيادته، وقال أنه لا بأس من اصطحاب خادم أو اثنين من الخدم الأصليين. لذا إن كنت لا تمانعين يا بيجي..."

"ما الذي تتحدث عنه! بالطبع سأذهب معك!"

تحدثت بيجي بصوت عالٍ قبل أن تكمل إليانور جملتها. أشرقت تعابير وجه إليانور.

"حقاً؟ هل سيكون ذلك مناسباً؟"

"أوه، بالطبع! كنت أنتظر أن تقولي ذلك. حتى لو قلت لا، كنت سأتبعك على أي حال."

عند سماع كلمات بيجي، ابتسمت إليانور كما لو كانت مرتاحة.

"شكراً لك. لقد كنت أرغب في التحدث عن ذلك، لكنني لم أستطع أن أحمل نفسي على قول ذلك. والآن أشعر بالارتياح."

عندها فقط، كان هناك طرق على الباب. وسرعان ما انفتح الباب وظهر كبير الخدم، هيرالد.

"آنستي، لقد وصل ضيف."

"فجأة؟ "من هو؟"

"حسناً..."

عند رؤية بشرة هيرالد تتلاشى، انتاب بيجي شعور سيء.

****
كانت سيسيليا تقف في منتصف غرفة الاستقبال متكئة على عصاها.

في البداية، اقترح عليها كبير الخدم أن تجلس، لكنها لم تستجب. كانت الخادمات اللاتي تجمعن لخدمتها قد تفرقن أيضاً واختفين كالطيور التي تتجنب السحب الداكنة.

"إنه منزل غير سار".

على الرغم من أنهم كانوا يتغاضون عن ذلك لأن المنزل كان حسن الصيانة، إلا أنه إذا نظر المرء عن كثب، يمكن للمرء أن يرى أنه قديم ومهترئ في بعض الأماكن. بدا وكأنه يمثل مجازًا الأصول المتواضعة لصاحب المنزل، مما جعلها تكرهه أكثر. لم يكن منزلاً يليق بامرأة ستصبح زوجة في منزل دوق.

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن