"هل أنت بخير؟ "لماذا أنت فجأة هكذا؟""... أنا بخير... أنا بخير..."
كان صوتها خافتًا جدًا لدرجة أنها شكّت في أن داريل كان بإمكانه سماعه. ضغطت على صدر داريل بكلتا يديها، وكافحت من أجل الوقوف بمفردها، لكنه جذبها بالقرب منه.
"استندي عليّ. لا تتحركي."
أمسك داريل بخصر إلينور بإحدى يديه، وباليد الأخرى احتضن رأسها على صدره. كانت تشعر بجسده كله مضغوطًا على جسدها. وهي تستمع إلى دقات قلبه، شعرت أن حالتها تهدأ تدريجيًا.
كان الأمر غريباً. كان شخصاً تحتقره وتشعر بعدم الارتياح معه.
"إليانور"
"....."
"إليانور هل أنتِ حقاً بخير؟"
"... نعم، أنا بخير. إذا استرحت هكذا قليلاً..."
كان صوتها لا يزال ضعيفاً. عبس داريل.
'اللعنة، لماذا هي هكذا.'
كان الأمر نفسه في مأدبة القصر. لقد انهارت فجأة بينما كانا يرقصان، وكان مصدومًا. كان وجهها شاحبًا، وسقطت بين ذراعيه، فغاص قلبه.
ظن أنها كانت تشعر بالاشمئزاز منه. إذا كانت تشعر بالاشمئزاز لدرجة أن جسدها كان يتفاعل هكذا لمجرد الرقص معه، فقد أراد أن يسألها لماذا جاءت في المقام الأول.
لكن لم يكن هذا هو السبب. لا يمكن أن يكون السبب. وإلا ما كانت لتأتمنه على جسدها هكذا.
لابد أنه كان خطأ القصر. لا شك في ذلك. صرّ داريل على أسنانه بهدوء.
ربما كانت إليانور تعاني من مرض خطير. لماذا لم يفكر في ذلك من قبل؟ كان عليه أن يعرضها على طبيب العائلة فور عودتهم من القصر في ذلك اليوم.
وعلى الرغم من الغضب الذي كان يختمر في داخله، كانت هناك مشكلة أخرى تجعل داريل غير مرتاح في الوقت الحالي. لقد كانت حقيقة أن جسد إليانور كان ناعم الملمس بشكل مفرط، وكان مجرد إدراكه لنقاط التلامس بين جسديهما كافياً لجعل رأسه يدور من شدة الحرارة. علاوة على ذلك، انبعثت رائحة حلوة لا يمكن تمييزها من جسدها.
لم يكن من الأشخاص الذين يتعاطفون مع النساء المجهولات، فلماذا كان يشعر بهذه الطريقة؟
أطلقت إليانور تنهيدة ناعمة، وبدا صوتها مغرياً بشكل غريب، مما أرسل رعشة في عموده الفقري.
'ما الذي أفعله بامرأة ضعيفة، اللعنة'.
حتى لعن نفسه بصمت لم يحسن الوضع. وبدلاً من ذلك، شعر بضغط تدريجي ثقيل يتزايد في أعماقه. فكرة أن تدرك إليانور ما كان يحدث جعل رأسه يدور في رأسه. إذا كانت ستدفعه بعيدًا وتنظر إليه بازدراء، فقد شعر أنه لن يكون قادرًا على تحمل ذلك.
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...