94

493 30 0
                                    

تلوّت عينا داريل من الألم. كما لو أن كلمات إليانور قد آلمته، كما لو كان لكلماتها هذا القدر من التأثير على داريل.

"أرجوك أعد لي لوحتي."

"... لوحة؟"

"أنا أتحدث عن لوحة الدوق التي رسمتها."

عند سماع هذه الكلمات، بدت علامات الارتباك على داريل بشكل ملحوظ.

"لقد كانت لوحة رسمتها لمجرد نزوة، ولم يكن لدي أي نية لإظهارها لأي شخص. لا أعرف لماذا انتهى المطاف باللوحة التي طلبت من هربرت أن يحرقها في يد الدوق، لكن أرجوك أعدها."

"......"

تجولت عينا داريل بلا هدف. وخفض رأسه كما لو كان يتجنب نظرات إليانور، وتمتم بصوت خافت.

"... لقد اختفى الآن."

"اختفى؟"

"نعم. لقد تبللت في المطر عندما تركتها في المستودع... لقد تلطخت وتلفت، لذلك رميتها بعيدًا."

"......"

نظرت إليانور إلى داريل بعينين مرتابتين. أكمل داريل كلامه على عجل.

"أنا آسف. إنها مسؤوليتي. سأعوضك. المال أو أيا كان....سأفعل ما بوسعي. فقط أخبريني بما تريدين يا آنسة تاونسند "سأفعل ما تريدين

"لا أريد أي شيء من الدوق."

"......"

"آه، لقد فكرت للتو في شيء ما."

اعتلت نظرة من الدهشة والتوقع وجه داريل للحظة. ولكن سرعان ما حطمت إليانور هذا التوقع بكلماتها.

"كما قلت من قبل، أرجوك لا تأتي للبحث عني هكذا مرة أخرى. لا أريد أن أصادف الدوق ولو بالصدفة."

"......."

"لذا آمل ألا تأتي إلى المعرض أيضًا. أعتقد أنني سأشعر بالغثيان حقاً إذا رأيت الدوق هناك. إذا كنت قلقًا حقًا بشأن صحتي، فهذا ليس طلبًا صعبًا، أليس كذلك؟"

"......."

كانت النظرة في عيني داريل وهو ينظر إلى إليانور مظلمة وكئيبة. كان الأمر كما لو أن الشتاء كان يحيط به فقط، على الرغم من أن ضوء الشمس كان ساطعًا ودافئًا.

"سأذهب."

سحبت إليانور اللجام وأدارت رأس الحصان مرة أخرى. هذه المرة، لم يوقفها داريل. لم تنظر إليانور إلى الوراء مرة واحدة حتى غادرت مسار الغابة.

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن