لم يكن الرفض صعبًا في حد ذاته. لكنها لم ترغب في ذلك. لقد كانوا أشخاصًا دعاهم داريل دون استشارة إلينور، لكنهم كانوا بلا شك أقاربها. حتى لو لم يكونوا على اتصال طوال حياتهم، وحتى لو كان زواجًا تعاقديًا لمدة عام واحد فقط، فإن حقيقة حضور من يحملون اسم تاونسند هذا الزفاف كان له معنى في حد ذاته. لأنه سيظل هناك من يشك في أصل إليانور حتى في الوقت الحاضر.
وبالطبع، لم يكن هذا يعني أنها كانت ستسلم المجوهرات التي حصلت عليها من داريل كما أرادت أنابيل. ولو كانت ستستخدم أموال داريل لرفضت رفضًا قاطعًا. لكن إليانور كانت تستطيع تحمل هذا المبلغ.
وعلاوة على ذلك، كان هناك احتمال أن تكون ظروف الزوجين صعبة. ومن ثم لن يكون من السيئ بالنسبة لها، التي كانت لديها الإمكانيات، أن تعطي.
"عمتي، إذن أنا..."
عندما فتحت إليانور، التي كانت قد اتخذت قرارها، فمها مرة أخرى.
"كم المبلغ؟"
فوجئت بالصوت المفاجئ، التفتت حولها، وكان داريل قد دخل الغرفة بالفعل.
"... داريل."
عند همهمة إليانور، تغيرت بشرة روبرت وأنابيل ونهضا من مقعديهما.
"صاحب السمو."
"أخبرينى كم تحتاجين؟"
سار داريل ببطء مع تعبير فارغ. وقفت إليانور وصدت الزوجين اللذين لم يعرفا ما يجب القيام به وكانا يقلبان أعينهما في عدم تصديق.
"لا تقلق. سأهتم بالأمر."
لكن داريل أبعد إليانور بخفة وجلس في المكان الذي كانت تجلس فيه إليانور.
"إذن، كم ثمنها؟"
"... سموك، في الواقع، نحن..."
التفت داريل، الذي كان يحدق في روبرت الذي كان يتلعثم في فزع، لينظر إلى فيليب الواقف بجانب الباب.
"أحضر دفتر الشيكات."
عند سماع كلماته، اتسعت أعين الزوجين. كان هناك تعايش بين القلق والترقب في عيونهما الزائغة.
كتب داريل مبلغاً على الشيك ومزقه ودفعه أمام الزوجين.
"هل هذا يكفي؟
"...!"
تفحصت أنابيل الشيك وابتلعت صراخها وفمها مغلق.
"يا صاحب الجلالة، لم نقصد أن..."
"هل هذا لا يكفي؟"
"لا، مستحيل! "كيف نجرؤ، نحن أكثر من اللازم حتى لهذا...!"
"إذن سآخذها كما أنتِ راضية، فيليب، ورقة"
كتب داريل شيئاً على الورقة التي أحضرها فيليب بخط يد رشيق. لم يكن الزوجان فقط، بل إليانور أيضاً كانت تنظر إليه بوجه لا يمكن تفسيره.
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...