152

308 18 0
                                    



ركض داريل على الفور من مكتبه عند تلقيه تقرير سام هنسون.

وعلى الرغم من أن الوقت كان لا يزال مبكرًا، إلا أنه كان من المريح جدًا أنه كان في القصر. لو لم يكن الأمر كذلك، لم يكن هناك ما يخبرنا كم من التأخير كان سيحدث. كان الوضع حرجًا إلى هذا الحد.

"انشروا كل القوات المتاحة. سلّحوا الجميع تسليحاً كاملاً."

"حاضر أيها الدوق."

أحنى قائد حراس الأمن رأسه بأمر داريل.

فمنذ أن أبدى الإمبراطور اهتمامه بإليانور، كانوا يضعون في اعتبارهم دائمًا إمكانية وقوع مثل هذا الحادث. لذلك، كانوا قادرين على الاستجابة بسرعة نسبياً.

وبالطبع، كان حدث اليوم قريبًا من أسوأ سيناريو كان يتخيله. لم يكن يعتقد أبدًا أن الإمبراطور سيختطف إليانور بهذا الشكل السافر.

على مدى عامين تقريبًا، بدا أن ولي العهد الأمير هارون كان يتحكم في الإمبراطور حسب تقديره. لكن عدم الارتياح الذي شعر به عندما أظهر هارون إشارة غريبة في حفل زفاف ليلى أصبح في النهاية حقيقة واقعة.

كان للإمبراطور عدة فيلات خارج القصر لعقد الاجتماعات السرية. وكان المكان الذي اختطف فيه الإمبراطور إليانور وأخذها إليه هو أقرب فيلا إلى الطريق. حتى لو أسرعوا من القصر، سيستغرق الأمر 40 دقيقة على الأقل بالعربة.

لذا ركب داريل أسرع حصان في إسطبل القصر.

فركض بأقصى سرعته وهو يجذب اللجام بإحكام.

لم يكن بإمكانه أن يتأخر ولو قليلاً. إذا حدث شيء لا ينبغي أن يحدث، لن يتمكن داريل من مسامحة نفسه حتى في الموت.

****

تراجعت إليانور ببطء مبتعدةً لتضع مسافة بينها وبين الإمبراطور.

كانت نظرات الإمبراطور اللزجة التي كانت تتفحصها من أعلى وأسفل مثيرة للاشمئزاز بشكل لا يطاق. شعرت بنفور فسيولوجي أقوى من الخوف.

لكن الإمبراطور كان يضحك بسعادة كما لو كان وجه إليانور المتجهم جزءًا من المرح.

"... ما الذي يحدث يا صاحب الجلالة؟"

"لماذا أنت في عجلة من أمرك؟ هذه الغرفة صغيرة جدًا للعبة المطاردة."

نظرت إليانور حول هيكل الغرفة.

لم يكن هناك سوى باب واحد ونافذتين.

كان الهروب من الباب مستحيلاً عملياً. كان من المحتمل أن يكون مغلقاً أولاً، وبالتأكيد سيكون هناك شخص ما يحرسه.

بدت النوافذ كبيرة بما فيه الكفاية ليتسنى لجسد إليانور التسلل من خلالها في لمحة. كانت المشكلة هي عدد طوابق هذا المكان.

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن