بالطبع، هذا لا يعني أنه كان متأكداً من أنها ليست ابنة فريدريك. ولكنه كان أفضل مائة مرة من أن يكون صورة طبق الأصل من والده.
"سعدت بلقائك يا لورد جريسون. أنا إليانور تاونسند."
حيّت داريل الذي كان يراقبها بوجه فارغ.
كان لديها أخلاق ولهجة مثالية. كان نطقها واضحًا ونبرة صوتها قوية. كان وجهها وصوتها لا يزالان يحملان لمسة شبابية، ولكن هذا كل شيء. كانت مختلفة تماماً عن السيدات الشابات في مثل سنها اللاتي صادفهن داريل في المجتمع.
لم يكن الأمر مجرد مسألة إتيكيت. إذا كانت ابنة عائلة صارمة، فقد كانت تتمتع بمظهر لائق. كان الفرق الحاسم بين إليانور والسيدات الشابات الأخريات هو عينيها. فبدون التذكير بالمثل القائل بأن "العيون مرآة الروح"، لن يستطيع المرء إخفاء أفكاره الداخلية تحت نظرات داريل.
فالعيون التي كانت تنظر إليه كانت تُظهر مشاعرها دون استثناء. كانت تتراوح ما بين الفضول البسيط إلى الحسد أو الإعجاب، أو حتى الرغبة الصارخة. لم يكن يهم ما قالوه أو ما إذا كانوا قد أبقوا أفواههم مغلقة.
في النهاية، لم تكذب العيون. بالنسبة لداريل، كان الأمر سهلاً مثل تعرية المرأة لمعرفة ما تفكر فيه وتشعر به. نعم، حتى ذلك اليوم
لكن عيني إليانور كانتا غير مقروءتين. لم يتمكن من العثور على أي من الشرارة أو الحرارة التي كان يراها في عيون النساء اللاتي قابلهن. كانت عينا إليانور التي حدقت فيه مباشرةً هادئتين. لقد كانتا ساكنتين كبحيرة ليلية بلا رياح.
"داريل لويد".
وبينما كان داريل يرد عليها التحية، أشاحت إليانور برأسها بعيداً دون تردد. لم تكن لديها حتى ابتسامة المجاملة التي غالباً ما تقدمها النساء الجميلات.
'هل هي تلعب لعبة من نوع ما؟'
لم يستطع داريل إلا أن يفكر في ذلك. لقد رأى العديد من النساء اللاتي تظاهرن باللامبالاة تجاهه لجذب انتباهه. كان من المستحيل بالنسبة له أن يفترض أن إليانور لم تكن مهتمة به على الإطلاق، حتى في أحلامه.
"ربما كان ذلك بسبب والده".
إذا كان فريدريك وإليانور على علاقة من هذا النوع، فلن يكون من الممتع أن تبدي الزوجة الشابة اهتماماً بابنه الوسيم والشاب أمامه. كان ذلك أمراً يجب على المرأة الذكية أن تتوخى الحذر منه. اتكأ داريل على الأريكة بمزيج من الاستياء والسخرية.
~
وبعد بعض التحيات والاستفسارات التافهة، دخل فريدريك في صلب الموضوع. قال إنه وجد عائلة لتبني إليانور. لم يكن داريل يعرف ما إذا كان فريدريك لديه حقاً خطة لجعل إليانور دوقة. على أي حال، احتفظ بوصية زوجته وبحث عن عائلة لتبني إليانور. لم يكن الأمر سهلاً بسبب الشائعات في المجتمع، ولكن بمساعدة دوق جريفيث تمكن فريدريك من العثور على عائلة محترمة.
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasiaفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...