كانت هناك أسباب أخرى لعدم قدرة داريل على الاقتراب من إليانور.
فمنذ ذلك اليوم، أصبح من المؤلم بالنسبة له أن يراها. فالرغبة التي ثارت في داخله خلال اللحظات الوجيزة التي تلامسا فيها لم تتلاشى أبداً، مهما مرّ الوقت.
وفي كل مرة كانا يلتقيان فيها مرتين أو ثلاث مرات في اليوم، وفي كل مرة كانت إليانور تبتسم له وتحييه، وفي كل مرة كانت تمر به تاركة رائحة خافتة، وفي كل مرة كان لا يستطيع أن يرفع عينيه عن قوامها المتراجع، كانت الرغبة القوية في إشباع رغباته تستبد بداريل.
لقد كان دافعًا قويًا لدرجة أنه تساءل عما إذا كان هناك خطب ما به.
قد يكون الشعور بالشهوة تجاه زوجته أمرًا طبيعيًا وغير مؤذٍ بالنسبة لشخص آخر، لكنه لم يكن كذلك بالنسبة لداريل. كان داريل وإليانور ممنوعين من إقامة علاقة زوجية بموجب العقد. كان غاضبًا من هذا البند غير الضروري، لكنه كان قراره الخاص.
ذات ليلة، لم يستطع مقاومة رغبته وأطلق أنينًا. لقد مر وقت طويل منذ أن شعر بهذه الطريقة منذ اليوم الذي فتح عينيه لأول مرة على الجنس. بعد ذلك، لعن نفسه بكراهية الذات. كان أسوأ ما في الأمر أن رغبته في إلينور لم تهدأ.
حاول إرضاء نفسه من خلال نساء أخريات. وكما حدث من قبل، كان من السهل جدًا إغواء شخص ما من أجل علاقة عابرة. اختار بعناية امرأة لن تسبب له مشاكل فيما بعد، بل وذهب معها إلى الفراش. ولكن بمجرد أن قرر أن يفعل ذلك، هدأت رغبته بداخله بسرعة لا تصدق. كانت هناك العديد من الليالي التي غادر فيها دون أن يفعل أي شيء.
في البداية، ظن في البداية أنه لا يهم لأنه حقق هدفه. ولكن عندما عاد إلى القصر ورأى إلينور ترحب به، عادت الرغبة التي ظن أنها اختفت إلى الظهور من جديد. شعر وكأنه سيصاب بالجنون. كان من الصعب حتى أن يواجهها بابتسامة. كان يعتقد أنه لا يمكن القيام بذلك، لكنه حاول السيطرة على كلماته وتعابيره قدر الإمكان.
كان يعبر عن أعصابه لهربرت. لهذا السبب لم يستطع هربرت حتى أن يقول "إيل" أمام داريل هذه الأيام.
حتى أنه فكر في أن يغمض عينيه ويهاجمها، بغض النظر عن العقد. ومع مرور الوقت، أصبح من الواضح أن السبب الذي جعل رغبته تتزايد هو أنه لم يتحقق ولو لمرة واحدة. مهما كان الأمر شكلياً، فمن الناحية القانونية، كانت إليانور زوجة داريل. لم تكن هناك مشكلة في ممارسة الجنس مع زوجته.
ومع ذلك، فإن مثل هذه الأفكار لم تدم أكثر من مجرد نزوة مؤقتة. لم يستطع أن يتخيل أن المرأة التي أظهرت رد فعل بغيض لمجرد وجودها معه بمفردها يمكن أن تقبل مثل هذا السلوك.
لذلك استمر في الشرب والتدخين وقضاء الليالي بلا نوم.
***
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...