42

431 33 1
                                    


"لا، لا شيء."

تمتم أنتوني بابتسامة. على الرغم من الابتسامة التي ارتسمت على شفتيه، إلا أن نظرته إلى صورة إديث كانت باردة كالثلج.

[لماذا؟ لماذا؟ لماذا يا أمي، لماذا! لماذا؟].

على الرغم من عتابه الدامع، كانت والدته تحدق فيه بنظرة فارغة وجوفاء. وتحدثت بصوت خافت.

[... لأنني لم أستطع تحمل ذلك إذا لم أفعل ذلك].

"لورد جيريكو؟"

"آه، نعم."

نظرت إليانور إلى أنتوني بنظرة حائرة. أخفى أنتوني تعابير وجهه بالتظاهر بشرب الشاي.

"... انتهى بي الأمر باستدعاء ذكريات غير سارة."

انتشر طعم المرارة في فمه. هل أفرطت في نقع الشاي؟

"هل أنت بخير؟"

"نعم؟ ما الأمر؟"

وضع أنتوني ابتسامة مرحة مرة أخرى ونظر إلى إليانور. كانت إليانور لا تزال تبدو في حيرة من أمرها، لكنها لم تتعمق أكثر من ذلك.

"بحلول الآن، كان ينبغي أن تأتي ببطء".

من التجربة، كان من الطبيعي أن تميل معظم النساء إليه إذا ما أعطاها مثل هذه التلميحات الواضحة. وسواء كنّ عذارى أو غير متزوجات أو متزوجات، فقد كان الأمر سيان. في الواقع، كانت هذه هي المرة الأولى التي يبذل فيها الكثير من الجهد تجاه امرأة.

بالطبع، أدرك في لقائهما الأول أن إليانور لم تكن خصمًا سهلًا. لذلك خطط أن يتودد إليها بصبر وببطء.

بدت حقيقة أنه كان شقيق زوجها عائقاً للوهلة الأولى، لكنها كانت ميزة أيضاً. كانت معظم النساء النبيلات، وخاصة ذوات المكانة العالية، يشعرن بالملل من حياتهن اليومية ويتعطشن للتحفيز. لهذا السبب كان هناك الكثير من العلاقات الزانية في المجتمع. كان من الصعب الهروب من إثارة كسر المحرمات بمجرد تذوقها.

علاوة على ذلك، تُركت إليانور وحدها منذ الزفاف، ولم يكن مسموحًا لها حتى بالخروج من القصر. حتى الآن، كان ينبغي أن يكون جسدها قد أصبح ساخنًا من الوحدة والكسل. لماذا لم تظهر عليها علامات الوقوع في إغوائه؟

ربما كانت المشكلة الأكبر أنه أضاع الفرصة في يوم الزفاف. من كان يعلم أن بنجامين جلاهاد سيسرق المبادرة؟

'ذلك الرجل كان حاداً بشكل غير عادي'

حتى داريل بدا أنه كان يبالغ في كبح جماح بنيامين. ربما كانت هناك طريقة أخرى للانتقام من أخيه باستخدامه.

بالطبع، كانت تلك مسألة يجب التفكير فيها لاحقًا، وكان أول شيء هو إيجاد طريقة للتغلب على إليانور.

'... ربما كانت الطريقة خاطئة؟'

كانت إليانور محافظة للغاية من بين النساء اللاتي قابلهن أنتوني حتى الآن. ويبدو أنه يتذكر أنه سمع أن تحطيم الحواجز النفسية كان الأولوية القصوى لمثل هذه المرأة الهادئة.

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن