14

520 30 5
                                    

"لمن هذه الرسالة؟"

"إنها لخادمة القصر."

"لماذا؟"

"... لديّ شيء أريد أن أسألها عنه."

"ما هو؟"

"إنه أمر شخصي "لماذا تسأل هذا؟"

لم تعد إليانور قادرة على التحمل أكثر من ذلك، فسألت في إحباط. في تلك اللحظة، أحضرت الخادمة القهوة الجديدة. التقط داريل كوبه ببطء وأخذ رشفة من محتوياته.

"أنا أسأل لأنك قلت أنها رسالة مهمة يجب أن تمر من خلالي. أنا أقتطع وقتاً من جدولي المزدحم لأستمع إليك، ألا يحق لي أن أعرف محتواها؟

"لقد أخبرتك. إنها مسألة شخصية."

"هل هو شيء لا يمكنك التحدث عنه أمام الآخرين؟"

"..."

فتحت إليانور فمها قليلاً وصنعت وجهاً كما لو أنها لم تصدق ذلك. لم تفهم لماذا كان داريل يفعل ذلك.

'إنها أكثر وقاحة مما كنت أعتقد. حتى لو كان زواجاً صورياً، أن تطلبي من زوجك أن يوصل رسالة إلى عشيقك'.

كان داريل متأكداً تقريباً من أن رسالة إليانور كانت لـ بنجامين غالهاد. لم يكن يعرف كيف تمكن فيليب من ذلك، ولكن يبدو أنها اكتشفت أنه منعها من إرسال رسائلها. لكنه لم يكن يتوقع أن تحضر الرسالة إليه مباشرة.

' هل هذا غباء؟ أم أنها كانت على علم وتعمدت الاحتجاج؟

في الواقع، لم يكن يهم في كلتا الحالتين. سواء لعبت لعبة الحب الجميل مع رجل آخر من خلال الرسائل أم لا، طالما لم يتدخل كل منهما في طريق الآخر كما هو منصوص عليه في العقد، لم تكن هناك مشكلة. لكن كان من الواضح أيضًا أنه لم يكن أمرًا لطيفًا بالنسبة لداريل. خاصةً عندما كان مشغولاً، كما هو الحال الآن، إذا جاءت في الفجر وأزعجت وقته، وكان السبب في ذلك هو السبب فقط، كان الأمر أكثر من ذلك.

"يا رب، لقد حان الوقت."

أبلغه فيليب أن الوقت قد حان للمغادرة. اقتربت إليانور من داريل بنظرة يائسة.

"أرجوك، حتى لو كانت مجرد رحلة ليوم واحد إلى لاود. نصف يوم سيفي بالغرض. إذًا."

انتزع داريل الرسالة من يد إليانور في انزعاج وسلمها على الفور إلى فيليب.

"يجب أن توصلها. يجب أن يكون هناك رد في غضون أيام قليلة، ويجب عليك تسليمه لي أيضاً."

"أتفهم ذلك. لا تقلق."

فقط بعد تلقي وعد فيليب بدا أن إليانور قد ارتاحت أخيراً. قام داريل، الذي كان ينظر إليها بازدراء، بتضييق عينيه فجأة.

"ما هذا الذي على خدك؟ هل تأذيتِ؟

"آه..."

ترددت إليانور وهي تغطي الكدمة الخافتة على خدها بيدها. كان الأمر غير متوقع. لم يكن لديها الوقت لتضع المكياج بعناية لأنها كانت مستعجلة منذ الفجر، لكنها لم تكن ملحوظة إلا إذا نظرت عن كثب. ظنت أن داريل لن يلاحظ ذلك.

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن